رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تحقق فى السطو المسلح على مدرسة بالقناطر

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 15:19
النيابة تحقق فى السطو المسلح على مدرسة بالقناطرصورة أرشيفية
القليوبية - صلاح الوكيل:

 

باشرت نيابة القناطر الخيرية تحقيقاتها في واقعة الهجوم المسلح علي مدرسة فاطمة الزهراء الخاصة، وسرقة 100 الف جنيه من صاحبها وإطلاق النار عشوائيا علي  التلاميذ وإثارة الذعر بين الطلاب.

أمر رفعت فيصل وكيل نيابة القناطر بالقليوبية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وطلب سرعة ضبط المتهمين .
فيما تكثف أجهزة الامن بالقليوبية جهودها لسرعة القبض علي الجناة في الحادث وتمكنت اجهزة الامن بالمحافظة من القبض علي اكثر من 15 شخصا من المسجلين لفحصهم ومناقشتهم عما إذا كان لهم صلة بالحادث ام لا، وكشفت المعاينة المبدئية ان الجناة كانوا 4 اشخاص يحملون الاسلحة الآلية

يستقلون سيارة ملاكي تتبعوا المجني عليه وانتظروا حتي وصله للمدرسة وهاجموا مكتبه واطلقوا عليه الرصاص واستولوا علي المبلغ وهربوا داخل سيارة، كما تم مخاطبة اللواء محمود شحاته مدير مرور القليوبية بالبحث عن السيارة التي قام المتهمون باستخدامها في الحادث .
كما تم استجواب المجني علية صبحي النشوقي وبعض العاملين بالمدرسة للكشف عما إذا كان هناك صلة للجناة باحد العاملين بالمدرسة من عدمه
واكد المجني عليه انه فوجئ بدخول 3 ملثمين عليه المكتب وهددوا بالاسلحة النارية وطلبوا منه حقيبة
الاموال التي كان قد صرفها من البنك صباح امس لصرف مرتبات المدرسين العاملين بالمدرسة فرفض فاطلقوا علين النار وسرقوا الحقيبة وفروا هاربين ودخل في حالة غغماء ولايعرف ما حدث بعد ذلك ومازالت أجهزة الامن توالي جهودها لكشف غموض الحادث .
وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز القناطر يفيد قيام 4 ملثمين مسلحون بالآلى باقتحام مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بالقناطر، وأطلقوا الرصاص فى الهواء لترويع المدرسين فأصيب مدير المدرسة بطلقة نارية فى قدمه، وتمكنوا من الاستيلاء على حقيبة بداخلها رواتب الموظفين وفروا هاربين، وتم نقل مدير المدرسة للمستشفى لتلقى العلاج.
في سياق متصل كلف الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية محمود العمريطي وكيل وزارة التعليم بزيارة صاحب المدرسة في المستشفي والاطمئنان عليه ومتابعة سير التحقيقات.

أهم الاخبار