رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد الرئاسى يصل سوهاج لبحث الأزمات المتكررة

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 12:27
الوفد الرئاسى يصل سوهاج لبحث الأزمات المتكررة
سوهاج - سيد عابد:

شهدت محطة سكك حديد سوهاج صباح اليوم وصول وفد من رئاسة الجمهورية لزيارة المحافظة، وذلك لمتابعة ورفع واقع المحافظة ووضع حلول لأزمات تظهر واضحة من خلال الاحتجاجات والإضرابات المتكررة بصفة يومية بسبب نقص المحروقات وتردي حالة رغيف العيش وارتفاع سعر أسطوانات البوتاجاز وعدم توفير السكن للفقراء.

بالإضافة إلى مشكلات المعاقين ومؤقتى التربية والتعليم وإغلاق مصنع البصل ومشاكل المناطق الصناعية المتوقفة عن العمل وديون البنوك التي تثقل كاهل المزارعين بالإضافة إلى القمامة التي انتشرت بصورة واضحة فى كافة شوارع المحافظة وكذلك ملف

المستشفيات والرعاية الصحية ومشاكل السياحة والاستثمار.
ويعقد أبناء المحافظة أملا كبيرا على تلك اللجنة فى التوصل إلى حلول سريعة لتلك الأزمات ووضع حال المحافظة بأمانه أمام مؤسسة الرئاسة من أجل النهوض بها ووضعها على طريق التنمية الصحيح.
الجدير بالذكر أن وفد الرئاسة عقب وصوله اليوم إلى أرض المحافظة لم يجد فى استقباله أحدا من مسئول المحافظة حيث قام بتوصيلهم إلي الفندق أحد الأهالي بمحافظة سوهاج.
وسوف يبدأ الفريق عمله بالمحافظة
فى تمام الساعة العاشرة بلقاء مع محافظ الإقليم.
وكان أمين حزب الحرية والعدالة، الدكتور محمد المصري أكد انه سيتقدم للوفد بملف كامل عن أزمات سوهاج مع وضع حلول لتلك المشكلات يمكن تطبيقها والاستفادة منها فى حل الأزمات المتكررة.
كما طالب حزب البناء والتنمية بضرورة قيام الوفد بعقد لقاءات مع الأحزاب الإسلامية الموجودة بالمحافظة إذا كان يريد الوقوف على الصورة الحقيقة للمحافظة وما تم تنفيذه من خطة الـ 100 ومدى تطبيقها ونجاحها أو فشلها، لأن القوى السياسية هي أكثر الفئات الموجودة على الساحة وأنهم أكثر احتكاكاً بالناس ودائما على أرض الواقع كما سيقدم الحزب رؤيته ويوضح خلالها  القصور الكبير الموجود بالمستشفيات والتعليم وملف الأمن والخبز والوقود.

أهم الاخبار