رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطباء الإخوان يتزعمون كسر الإضراب بالدقهلية

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 12:11
أطباء الإخوان يتزعمون كسر الإضراب بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر :

شهدت الساعات الأولي للإضراب الجزئي لأطباء المستشفيات العامة والمركزية التابعة لوزارة الصحة بالدقهلية استجابة لقرار الجمعية العمومية حالة من الايجابية في الاستجابة لتنفيذ بنود الإضراب المتفق عليها مع اللجنة التنسيقية للإضراب بالدقهلية.

وأكد الدكتور خالد عبد الرحمن المتحدث الإعلامي للجنة الإضراب بالدقهلية أن هناك إصرارا من الأخصائيين الأطباء المنتمين لجماعة الإخوان لكسر الإضراب حيث جاء الدكتور يحيي الجوهري مدير مستشفي بلقاس وبعض الأطباء الإخوان في قطع تذاكر العيادات منذ الصباح.

وأضاف أن الأطباء الإخوان في

مستشفي نبروه بقيادة الدكتور أحمد معوض ومعه الدكتور عبد الرحمن (أخصائي الصدر) والدكتور مصطفي شلبي (أخصائي الباطنة) قاموا بكسر الإضراب وفتح العيادات وجاري تحديد المشاركين للتحقيق معهم بمعرفة النقابة العامة.

كما أن الدقائق القليلة الماضية شهدت كسر كل من مستشفي دكرنس العام ومنية النصر المركزي  للإضراب العام حيث استطاع أطباء الإخوان فتح العيادات بها ومنهم الدكتور محمد رمزي بمستشفي منية النصر والذي

فتح عيادة العظام .

وحذرت لجنة الإضراب لأطباء الدقهلية كلا من اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية ومدير الأمن ووكيل وزارة الصحة بالدقهلية من عدم تأمين الإضراب بتلك المستشفيات والعاملين بها وحملتهم المسئولية في حالة وقوع أي اعتداءات عليهم.

الجدير بالذكر أن طلاب طب جامعة المنصورة بالاتفاق مع لجنة الإضراب وأطباء المستشفيات الجامعية أعلنوا قيامهم ظهر اليوم بعمل سلسلة بشرية تبدأ من أمام مدرج ألدكتور أحمد حافظ بالكلية ومسيرة بالبلطو الأبيض تتحرك لتصل ألي ميدان تحرير المنصورة أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية  في وقفة احتجاجية في الثالثة عصرا دعي أليها الأطباء والمتضامنين معهم من أجل المطالب الثلاث.

أهم الاخبار