رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للمطالبة بتحسين أوضاعهم

بالصور.. تظاهر موظفو المحليات بأسيوط اليوم

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 10:39
بالصور.. تظاهر موظفو المحليات بأسيوط اليوممظاهرات الموظفين في المحليات بأسيوط
أسيوط - محمد ممدوح:

تظاهر اليوم "الاثنين" المئات من العاملين بالوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، أمام مبني ديوان عام المحافظة، تضامناً مع زملائهم بالمحافظات الأخرى، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور ومساواتهم في المرتبات بالوزارات الأخرى، وتطهير المحليات من الفاسدين.

وردد المتظاهرون شعارات منها "إحنا مش حرامية .. إحنا 100 .. 100" و"عايزين حقوقنا"، رافعين لافتات ورقية تحتوي على مطالبهم وصور كاريكاتيرية تقارن بين

موظف المحليات الفقير الذي يذهب الى الجزار لشراء كيلو عظم، وموظف البترول والكهرباء الذي يشتري الفخذ بالكامل.
وأوضح عزت حليم بطرس، -مراجع حسابات بمجلس مدينة منفلوط-،ـ أنهم خرجوا من ظلم الى ظلمات، وأنهم وقفوا تضامنا مع زملائهم بالمحافظات الاخرى، للمطالبة بحقوقهم المشروعة التي تجاهلها المسئولين،  والتي من
أهمها مساواتهم بوزارات "البترول والسياحة والصحة والكهرباء والعدل"، مطالباً بحقوق المحليات في الدستور الجديد، وزيادة مكافأة نهاية الخدمة من 30 شهر الى 130 أسوة بباقي الوزارات وتطبيق الحد الأدنى للأجور .

وشدد محمد علم الدين، موظف بالوحدة المحلية بمنفلوط، على ضرورة تثبيت العمالة المؤقتة، وإلغاء قرار وزير الدولة للتنمية المحلية رقم 45 لسنة 2010 باستنفاذ رصيد الإجازات الاعتيادية، وتحديد العلاوة الدورية وعلاوة الترقية بنسبة لا تقل عن 10% من أساس المرتب وتطهير المحليات من الفاسدين.

أهم الاخبار