رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إمبابى" يستقبل أعضاء مجلس الإسماعيلى

محلية

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 07:52
إمبابى يستقبل أعضاء مجلس الإسماعيلىجمال امبابي محافظ الاسماعيلية
الاسماعيلية – نسرين المصرى

استقبل اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بمكتبة بمقر ديوان عام المحافظة وفداً من أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى.

وضم الوفد المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى والعميد بديع أبو على عضو مجلس إدارة النادى ومدير الأنشطة ورجل الأعمال نصر أبو السعود وبرفقتهم عدداً من رجال الأعمال والمستثمرين السوريين يضم كل من عبد الفتاح معروف وعمر النظرى وياسر معروف من سوريا الشقيقة .
يأتى هذا اللقاء فى إطار بحث سبل تدعيم الموارد المالية

للنادى من خلال انشاء عدداً من المشروعات الاستثمارية الجديدة لصالح النادى.

وخلال اللقاء أشاد رجال الأعمال السوريون بالعلاقات بين الجانبين، مؤكدين على إسهامهم ودعمهم الكامل لمشروع انشاء الهايبر التجارى للنادى الاسماعيلى والمزمع البدء فى إنشاؤه قريباً بعد الانتهاء من اعداد الرسومات الهندسية والدراسات التفصيلية الكاملة للمشروع.
وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها سوف تقدم كل الدعم اللازم وكافة

التسهيلات لأى مشروعات جديدة وأى أعمال لصالح النادى الاسماعيلى.
ومن جهته أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى على أنه تم إسناد عملية مشروع هايبر دراويش الى أحدى المكاتب الهندسية والاستشارية والتى تقوم حالياً بوضع كافة التصميمات والرسومات للمشروع بالمجان لخدمة النادى الإسماعيلى وعشاق الدراويش .

وأضاف العميد بديع أبو على  عضو مجلس الإدارة والمشرف على الانشطة بأنه يجرى حالياً دراسة ومناقشة عدد كبير من المقترحات والبدائل والفرص الاستثمارية من أجل تعظيم موارد النادى الاسماعيلى والنهوض به والخروج من الأزمات المالية التى يعانيها النادى منذ فترة طويلة حضر المقابلة الإعلامى الرياضى محمد شيحه.

 

أهم الاخبار