رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأييد منياوى لقانون التظاهر

محلية

الجمعة, 25 مارس 2011 12:39
المنيا - أشرف كمال:


اتفقت اليوم الجمعة، خطب جميع المساجد حول الموافقة على نتائج الاستفتاء الأخير الذى جرى تحت إشراف قضائى كامل. كما رحب الكثير بقانون منع التظاهر والذي أقره رئيس الوزراء د.عصام شرف، فيما تظاهر شباب حركة 6أبريل لاعلان رفضهم لهذا القانون خارج المساجد.

ففي مسجد المحرم، رحب الشيخ سلامة الرفاعى بنتيجة الاستفتاء وخروج المسلمين لقول نعم لما فيها من صلاح وفلاح لمصر وشعبها مسلمين وأقباطا، وعلى الجميع ان يستمر للخروج فى انتخابات الشعب

القادمة لاختيار من يرشحه بصوت نزيه بعيدا عن التزوير والرشاوى ، وليتحمل كل منا نتيجة اختياره ، فى ظل إشراف قضائي كامل.

أما الشيخ محمد المونتوتى ، أمام مسجد البرهان ، فقد أكد أن ما تشهده مصر من مظاهرات فئوية يحركها أعداء لثورة التحرير قد ينتمون لتيارات مختلفة من بينهم فلول الوطني الباقية والذين من مصلحتهم بقاء عدم

الاستقرار وانتشار الفوضى فى البلاد ، خاصة وان ثورة التحرير فى أوجها كان الشباب والرجال يذهبون إلى عملهم ثم يعودون بعد صلاة الظهر للاعتصام بالميدان من جديد ولم يوقفوا مصلحة احد ، ولم يعتدوا أو يخربوا ، ولذلك فلا بد للجميع من الموافقة ومباركة هذا القانون والذى يقدس العمل العام ومصلحة العمل والمواطنين .

وقد اصدر وفد المنيا أمس بيانا للجنة إدارة الأزمات بحضور جميع رؤساء لجان الوفد بالمنيا ، بموافقتهم على قانون تجريم المظاهرات الفئوية والتى من شأنها العمل على عدم الاستقرار الامنى للبلاد وإعاقة مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي.

أهم الاخبار