رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العشرات يهددون بوقف تنفيذ محطة الغاز الطبيعى بالفيوم

محلية

الأحد, 30 سبتمبر 2012 16:55
العشرات يهددون بوقف تنفيذ محطة الغاز الطبيعى بالفيومديوان عام محافظة الفيوم
الفيوم – سيد الشورة:

شهد ديوان عام محافظة الفيوم يوما عصيبا من الاحتجاجات التى ادت الى قيام المسئولين بغلق جميع الابواب وعجز الكثيرين عن قضاء مصالحهم .

هدد  العشرات من أهالي قرية كفر محفوظ بمركز طامية بالفيوم بوقف تنفيذ محطة وخط الغاز الطبيعي المزمع مروره بالقرية لإدخال الغاز لمدينة طامية، قالوا كيف تقام المحطة علي أرض القرية ويمر معظم الخط بأرضها وتحرم من هذه الخدمة وخصوصا مع المعاناة التي يتكبدونها حاليا للحصول علي أسطوانات البوتاجاز.
من جهة أخرى، اعتصم العشرات

من المدرسين المستبعدين من كشوف التعيينات بالفيوم أمام مقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة للمطالبة بتعيينهم تنفيذ لقرار الوزير.
قال أحد المدرسين المستبعدين المحتجين إن عددهم 200 مدرس، وأنهم تقابلوا مع وزير التربية والتعليم عبر الفيديو كونفرانس، وحمل الوزير مسئولية تعيينهم على محافظ الفيوم قائلا لهم "مشكلتكم في الفيوم "، وأضاف المدرس المحتج إنهم قرروا الدخول في اعتصام مفتوح أمام ديوان عام محافظة
الفيوم للمطالبة بتعيينهم .مزارعي وتجار ومنتجي الأذرة الشامية للتظاهر أمام  وزارة التموين بشارع قصر العيني بسبب المأزق الذي تعرضوا له بسبب رفض استلام آلاف الأطنان من الذرة التي دعتهم الحكومة لزراعتها العامين الماضيين بديلا  لزراعات الأزر التي ألغيت بالفيوم بدعوي ترشيد استهلاك مياه الري.
وامتدت اعتصامات أبناء الفيوم  الأحد  إلي القاهرة، حيث توجه العشرات من مزارعي وتجار ومنتجي الذرة الشامية للتظاهر أمام  وزارة التموين بشارع قصر العيني، بسبب المأزق الذي تعرضوا له بسبب رفض استلام آلاف الأطنان من الذرة التي دعتهم الحكومة لزراعتها العامين الماضيين بديلا  لزراعات الأزر التي ألغيت بالفيوم بدعوي ترشيد استهلاك مياه الري.

 

أهم الاخبار