رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير أمن أسيوط ينفى تهجير 4 أسر مسيحية

محلية

الأحد, 30 سبتمبر 2012 15:10
مدير أمن أسيوط ينفى تهجير 4 أسر مسيحيةاللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
أسيوط - محمد ممدوح:

نفي اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط ماتداولته وسائل الإعلام عن قيام المسلمين بعزبة نجع زريق التابعة لمركز أسيوط من تهجير لأسرة أحد الأقباط علي خلفية المشاجرة التي وقعت بين قبطية ومسلمة.

وأضاف مدير أمن أسيوط أن ذلك يحدث فى إطار خلافات وقعت بين الجيران أو الزملاء مسلمين وأقباط يجب علي المواطن ألا يصعد فيها مطالباً الإعلام بتحري الدقة في التعامل وتحليل أمثال هذه الخلافات.
وأوضح مدير أمن أسيوط أنه تم تحرير محضر بالواقعة رقم  7أحوال

مركز أسيوط لسنة 2012 مضيفاً أن المباحث قامت باستدعاء أطراف الشكوي من المتهمين لعرضهم علي النيابة العامة.
أما يوسف زكريا غالي ـ من قرية نجع رزيق ـ فأنه هرب وأسرته و3 أسر أخرى إلى مدينة أسيوط بعد اقتحام شقته من 8 ملثمين ومدججين بالسلاح؛ على خلفية مشادة كلامية بين موظفة مسلمة بجامعة أسيوط تدعى " أ.ح " وبنت أخيه طالبة مسيحية تدعي
" ك.ك".
وأوضح غالي أن الازمة بدأت أول أمس" الخميس" قبل الماضي مع عودة ابنة اخيه من الجامعة وجلوس السيدة المسلمة بجوارها فى السيارة، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة وتشابك بالأيدى فقامت الطالبة بإيقاف السيارة عند الكمين واشتكت الموظفة الى ضابط الكمين وطالبته بتحرير محضر ولكن تدخلت اطراف مقربة من الطرفين فى اتمام الصلح بينهما؛ ولكن قام أهل الموظفة على أثر الشكوى بتوبيخ أسرة الطالبة بعد توجيه أحد أقاربها توبيخاً فى مكالمة هاتفية للموظفة.
وتطور الأمر إلى وصول تفاصيل المشكلة الى والد طالبة الهندسة فى مقر عمله بالاردن؛ عاد على أثرها إلى مصر لتفادى تفاقم المشكلة.

أهم الاخبار