رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شفيق يكشف أسرار مقابلته مع حسن مالك

أحمد شفيق وحسن مالك
أحمد شفيق وحسن مالك

سرد الفريق أحمد شفيق - المُرشح الرئاسي السابق -، بعض تفاصيل مُقابلته ورجل الأعمال الإخواني حسن مالك، نافياً كافة التوضيحات التي أدلى بها "مالك" اليوم الأحد عن تفاصيل المقابلة وأسبابها الحقيقية.

أوضح شفيق بحسب ما نشرته "اللجنة الإعلامية" الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المقابلة مع حسن مالك كانت تحديداً قبل إعلانه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، مؤكداً أنه لم يطلب منه دعم أحد من جماعته.
ونفى "شفيق" تصريحات "مالك" الخاصة بأنه طلب مقابلة القيادات الإخوانية لمعرفة رأيهم في ترشحه لمنصب الرئيس، قائلاً: "تم اللقاء مع الأخ حسن مالك قبل الإعلان عن ترشيحى للانتخابات الرئاسية ولم أطلب دعم أحد أو لقاء أحد وقد جاء لبيتى بتوجيه من قيادته".
وأضاف مُهاجماً جريدة الحرية والعدالة، مؤكدا أن "مالك" هو من طلب مقابلته بتوجيه من جماعته "الإخوان المُسلمين": "اعرف أن هناك صراعات مستعرة داخل جماعات وأحزاب وأن المتصارعين يستخدمون أسرار تلك الاجتماعات فى حروبهم السياسية الداخلية، قابلنى الأخ حسن مالك مرتين، الأولى فى حضور صديق مشترك وفى بيت هذا الصديق والثانية جاءنى فيها مالك إلى بيتى بنفسه، لم أطلب من الإخوان أن يدعموا ترشيحى للانتخابات وهذا إدعاء يجافى المنطق ويخالف موقع استضافتى لحسن مالك فى بيتى ساعتين".