رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طب عين شمس تدشن حملتها الانتخابية


دشن طلاب طب عين شمس حملة موسعة للمشاركة في الانتخابات الطلابية المنتظر عقدها الاثنين القادم. وتحت شعار " لا لمزيد من السلبية نعم لنزول انتخابات الكلية " دعت اللجنة المنظمة للانتخابات الطلبة لضرورة الإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم من الطلبة المرشحين عبر صناديق الاقتراع بلجان الانتخابات المختلفة ومقرها قاعة الامتحانات.

وأعلنت اللجنة الشروط العامة للانتخاب من بينها التصويت بكارنيه الكلية بعد مطابقته للكشوف الانتخابية المعدة من واقع الاسماء المسجلة عن كل فرقة بسجلات شئون الطلبة .

وفيما حددت اللجنة النصاب القانونى للتصويت عن كل دفعة بنسبة 50% أعلنت أن الإعادة تتطلب نسبة تصويت 20% مؤكدة انه سيتم اختيار الاتحاد بالتعيين فى الفرق التى لم يكتمل نصابها القانوني.

وتأكيدا على مبدأ الديمقراطية فقد اتخذت اللجنة قرارها فتح باب الدعاية للمرشحين

وتشمل اللافتات وعقد المناظرات لحشد المنتخبين من الطلبة.

وقد شهدت الكلية امس اول مناظرة عقدت بمدرج 3 بالمبنى الجديد، بين 3 قوائم رئيسية "مصر بلدنا" و"فكرة" و"اتحاد الطلاب المستقلين" و "الجوالة" بمشاركة الطلاب أسامة سالم، عمرو بخاري، أحمد شديد ومن المستقلين شاركت الطالبة نورهان علاء وبيتر نشأت واسلام مرزوق " .

وأشار الطلبة جميعهم خلال المناظرة الى ان اتحاد الطلاب ممثل عن الطلاب وليس نائبا عنهم مستشهدين بكلمة الشيخ محمد الغزالي بأن "الإسلام قضية ناجحة وُكل إليها محامون فاشلون".