رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الزراعيين" تطلب لقاء قنديل لمناقشة مطالبها

نقابة الزراعيين
نقابة الزراعيين

قرر مجلس نقابة المهن الزراعية فى اجتماعه أمس السبت إرسال خطاب إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور "هشام قنديل" مطالبينه بتحديد موعد لعقد لقاء مع مجلس النقابة خلال  الأسبوعين القادمين لمناقشة مطالب الزراعيين المشروعة بصفتهم المسئولين عن الزراعة فى مصر.

وقال الدكتور "محمد ورد" وكيل النقابة إنه سيتم إرسال ملف كامل الى رئيس مجلس الوزراء يتضمن مطالبنا ورؤيتنا للنهوض بالزراعة فى الفترة القادمة.
وتابع "ورد"، أن من أهم المطالب المشروعة للزراعيين زيادة مكافأة نهاية الخدمة بواقع شهرين عن كل عام بدلا من شهر واحد وزيادة بدل التفرغ، وبدل العدوى ودعم صندوق المعاشات بالنقابة أسوة بالنقابات الأخرى حيث إن عدد الزراعيين يزيد على 700

ألف فى حين أن الدعم الذى تقدمه الدولة لهم فى الوقت الحالى لا يتعدى 2 مليون جنيه وهو ما أدى الى تعثر صندوق المعاشات بالنقابة حتى أصبح عليه متأخرات معاشات للأعضاء بلغت 18 شهرا كما سنطالب بالموافقة على مشروع كادر خاص للمهندس الزراعى أسوة بباقى المهن.
وشدد "ورد"، على أنه إذا لم تستجب الحكومة لمطالب الزراعيين سنقوم بعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية لدراسة أساليب التصعيد من أجل تحقيق المطالب.