رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع هدايا عينية وأجهزة على 48 عروسة بالفيوم

محلية

الأحد, 30 سبتمبر 2012 10:44
توزيع هدايا عينية وأجهزة على 48 عروسة بالفيومجانب من الحفل
الفيوم - سيد الشورة:

شهد المهندس أحمد على -محافظ الفيوم- حفل توزيع هدايا عينية على محدودي الدخل والعرائس من أبناء محافظة الفيوم والذي نظمته جمعية رسالة بالفيوم.

أقيم الحفل باستاد الفيوم الرياضي بحضور الدكتور جمال العشيري -رئيس مجلس إدارة الجمعية- وحشد كبير من المتطوعين من القاهرة وبعض فروع رسالة بالمحافظات بالإضافة إلى متطوعي محافظة الفيوم والعرائس وأسرهم.
أشار الدكتور جمال العشيري -رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالفيوم- إلى أن الجمعية لها أنشطة متعددة وأعمال خيرية ككفالة اليتيم والمرضى والمسنين ورعاية المكفوفين وذوى

الاحتياجات الخاصة والصم والبكم كما أن الجمعية تنظم قوافل الخير ومعارض الكساء المجاني والقوافل الطبية مشيرا إلى أن الجمعية قامت بتجهيز 80 عروسة وبناء أسقف لـ100 أسرة وعمل مشاريع لـ 120 أسرة وإعمار 20 مسجدا وبناء حمامات وغرف لعدد 60 أسرة.

وأضاف أننا نحتفل بتوزيع الهدايا العينية على عدد 48 عروسة تم اختيارهم من الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل من محافظة الفيوم، وتشمل الهدايا غسالات،  وثلاجات,

ومطابخ, وبوتاجازات, وخلاطات وغيرها من الأجهزة الكهربائية.

وأشار المهندس أحمد على أحمد -محافظ الفيوم- إلى أن هذا الاحتفال يأتى فى إطار اهتمام المحافظة بمحدودى الدخل والأرامل والأيتام ودعم الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية وتوفير الخدمات الصحية والاقتصادية والمسكن الملائم لهم.
وأضاف أن الدولة لن تدخر جهدا ماديا أو معنويا  لتقديمه لهذه الفئة من فئات المجتمع التى تحتاج للرعاية الشاملة وأننا فى الفيوم نسعى بشتى الطرق لدعم هذه الفئة ورعايتها الرعاية الكريمة.
وفى نهاية الحفل قام المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم ودكتور جمال العشيرى رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالفيوم بتوزيع الهدايا على العرائس فى جو بهيج سادة الحب والفرحة وتبادل التهنئة.

أهم الاخبار