رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للوقف على احتياجات المحافظة..

الرئيس يكلف وفدًا لزيارة سوهاج غدًا

محلية

الأحد, 30 سبتمبر 2012 09:48
الرئيس يكلف وفدًا لزيارة سوهاج غدًاالدكتور يحي عبدالعظيم حسانين محافظ سوهاج
سوهاج ـ سيد عابد:

صرح الدكتور يحيى عبد العظيم حسانين - محافظ سوهاج - بأنه تم تكليف وفد من مكتب السيد الرئيس الدكتور محمد مرسي بزيارة المحافظة غدا "الاثنين" للوقف علي احتياجات المحافظة والتوصل لحلول عملية.

وعلمت "بوابة الوفد" أنه صدر تكليف من الرئيس الدكتور "محمد مرسى" بتحرك وفد من مؤسسة الرئاسة برئاسة أحد مساعديه وبعض المستشارين وبعض الوزراء ووزير التموين لزيارة محافظة سوهاج غدا "الاثنين" والوقوف على المشاكل اليومية التي يشكو منها أهالي

المحافظة وعلى رأسها مشكلة الوقود "البوتاجاز والبنزين والسولار" والمشاكل الأمنية والمرورية ومشكلة رغيف الخبز.
وأشار د. محمد المصري - أمين حزب الحرية والعدالة - إلى أن الحزب سيتقدم للوفد الزائر بخطة عمل قابلة للتطبيق بمحافظة سوهاج لحل أزمة المحروقات والخبز.
وأضاف الشيخ علاء صديق - أمين حزب البناء والتنمية بسوهاج - أن على الوفد القادم من الرئاسة أن يجتمع
بالأحزاب الإسلامية إن كان يريد معرفة ومتابعة خطة الـ100 يوم ومدى تطبيقها ونجاحها أو فشلها، لأن القوى السياسية هي أكثر الفئات الموجودة على الساحة وأنهم أكثر احتكاكاً بالناس ودائما على أرض الواقع.

وأشار "أمين البناء والتنمية" إلى أن الحزب سوف يطرح رؤيته وسوف يوضح القصور الكبير الموجود بالمستشفيات لأنه قد تكون لا وجود للمستشفيات في سوهاج من الأساس وأنها منهارة بشكل كامل، وكذلك التعليم فلا يوجد تعليم بالمدارس الحكومية وأن هذه المدارس تعتمد على الدروس الخصوصية، كما أن ملف الأمن والخبز والوقود من الملفات الخاصة والمهمة التي يعانى منها المواطن السوهاجى.
 

أهم الاخبار