رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"معلمين سوهاج" تكرم 175 من المتفوقين دراسيًا

محلية

السبت, 29 سبتمبر 2012 16:57
معلمين سوهاج تكرم 175 من المتفوقين دراسيًانقابة المعلمين بسوهاج
سوهاج - سيد عابد:

نظمت نقابة المعلمين بسوهاج حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية من أبناء المعلمين في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة من الحاصلين على مجموع 99% فأكثر.

وقال نقيب المعلمين د.عبد السميع عطا الله إننا جئنا لنكرم أبناءنا المتفوقين من أبناء زملائنا المعلمين وهذا حقهم علينا فهم ورثة الأنبياء.
كما أوضح أننا نكرم اليوم 175 فقط بالنقابة الفرعية بسوهاج من الحاصلين على مجموع 99% فأكثر وقد تم تكريم أضعاف هذا العدد باللجان الفرعية بالمراكز للحاصلين على اقل من هذا

المجموع.
حضر الحفل د. يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج و د. عبد السميع عطالله نقيب المعلمين بسوهاج وصبري العدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ومختار البيه النائب السابق بمجلس الشعب عن الحرية والعدالة وأعضاء مجلس النقابة واللجان الفرعية وأولياء أمور المتفوقين والمئات من أهالي سوهاج.
فيما اوضح "صبرى العدوى" اننى أهنئ سوهاج بأكملها التى حصلت على المركز الاول على الجمهورية بالقسم العلمى علوم بحصول احد ابنائها
بقرية ادفا على اعلى مجموع بالقسم العلمى علوم وكذلك حصول 350 طالباً بالمحافظة على مجموع من 400 الى 409.5 درجة اغلبهم من المدارس الحكومية.
وابدى الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج سعادته البالغة بمشاركته فى تكريم هذه الكوكبة من المتفوقين الذين هم علماء وقادة مصر فى المستقبل وهنأ ذويهم الذين يجنون ثمرة جهدهم فى مساعدة ابنائهم على التفوق.
ووجهه كلمته للمعلمين بانهم اصحاب رسالة سامية ونحن الان فى دولة مدنية، رئيسها مدنى ونمر بمرحلة حرجة ونريد بذل مزيد من الجهد والاجتهاد حتى تعود أمجادنا ونستغني عن الحاجة للذين يسيئون لرسولنا الكريم.
واختتم الحفل بتوزيع الجوائز العينية وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين.

 

أهم الاخبار