عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مليون جنيه دعمًا لمكتبات جامعة جنوب الوادى

د. عباس منصور رئيس
د. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، دعم مكتبات كليات الجامعة في قنا والأقصر والغردقة بمبلغ مليون جنيه، لتتمكن المكتبات من شراء المراجع الحديثة سواء لطلاب البكالوريوس أو الدراسات العليا .

وأكد الدكتور محمود خضاري - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث - أن الدوريات العلمية متاحة من خلال قواعد البيانات الرقمية لجميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين.

جامعة جنوب الوادي تنظم :

المعرض السنوي الثالث للكتاب

تنظم جامعة جنوب الوادي المعرض السنوي الثالث للكتاب بالجامعة تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك خلال شهر ديسمبر القادم بمشاركة 30 مكتبة أكاديمية ودور نشر .. وينظم المعرض قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة سنوياً حيث أصبح من المناسبات التي ينتظرها جميع أعضاء الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وباحثين وطلاب كما يمتد مظلة المستفيدين من ذلك المعرض إلى المجتمع المحيط بالجامعة .

فتح باب التقدم لجوائز جامعة جنوب الوادي التشجيعية

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة فتح باب التقدم لجوائز الجامعة المختلفة التشجيعية والتفوق بدءاً من شهر أكتوبر القادم .. صرح بذلك الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ويضيف أن الجامعة تمنح جوائزها

للمتميزين من أعضاء هيئة التدريس وكذلك جائزة أحسن رسالة دكتوراه أحسن رسالة ماجستير وجائزة التميز في النشر العلمي طبقاً لمستوى المجلة وتصنيفها من خلال قواعد البيانات المعروفة .

أنشطة متعددة لخدمة المجتمع بجامعة جنوب الوادي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على خطة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الدراسي 2012/2013 .. وصرح الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة أن الخطة تضم الخطة قوافل لخدمة المجتمع المحيط بالجامعة على مدار العام ومعرض للكتاب والأسبوع البيئي الخامس في شهر مارس .. كما تتضمن الخطة احتفالية كلنا معك ويوم البيئة العالمي ويوم المياه العالمي والقوافل الصيفية المتنوع .. ويضيف نائب رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم خدماتها المختلفة للمجتمع المحيط بها سواء بمقر الجامعة بقنا أو فروعها بالأقصر والبحر الأحمر .