رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمرو خالد يحتفل مع أهالى الدقهلية بنجاح الثورة

محلية

الخميس, 24 مارس 2011 22:02
المنصورة - محمد طاهر:

نظمت مساء اليوم أسرة صناع الحياة باستاد المنصورة احتفالية كبري حضرها الدكتور عمرو خالد الداعية . وقد حضر الاحتفالية أكثر من 10 آلاف من أهالي الدقهلية بمختلف الأعمار والذين اكتظت بهم مدرجات الاستاد في كرنفال احتفالي كبير علي الأضواء الكاشفة وبتأمين من شباب أسرة صناع الحياة ورجال القوات المسلحة .

وقد شهدت الاحتفالية بعض الفقرات الغنائية والدينية وإلقاء الأشعار الوطنية وجاءت كلمات الداعية عمرو خالد لتقابل بالحفاوة من شعب الدقهلية حيث وجه كلماته بتحية لشعب المنصورة الذي ينتمي إليه وجاءت رسائله تنحصر في أربع نقاط ... مشيرا إلي أن كل

نجاحات البشر دليل علي عظمة الله وإذا كان الإنسان مؤمنا فعليه أن يزيد من كل شيء حلو ومفيد للبشرية.

وجاءت الرسالة الأولي هي أن يعيش الإنسان حلما ليقدمه لهذا الوطن ويكون مستعدا للتضحية في سبيل تحقيقه لهذا الحلم, والرسالة الثانية بدأها متسائلا لماذا نجحت الثورة ؟ وهذا بسبب أن مفتاح النجاح فيها جاء بالإيمان بشعار (( إيد واحدة ))وقام بتوجيه رسالة أن نقف جميعا يدا في يد "إيد واحدة", لأن هذا الأمريعني أنه لايستطيع أحد أن يقدر علي شعب متماسك وهذا

ما سيعطي للثورة وقود النجاح ولن تمر 10 سنوات إلا وسيكون هذا الوطن قد سبق دولا كثيرة متقدمة علي مستوي العالم.

أما الرسالة الثالثة فهي الأخلاق مؤكدا علي ضرورة ألا تتكبر ولا تفتري علي الناس ولكن افتخر بما قدمته مع الاحترام للآخرين ولا تحني رأسك لأحد ( ارفع رأسك لفوق أنت مصري ) فالله لايرضي لخلقه الذل . أما الرسالة الرابعة فالثورة قدمت إنجازا رائعا وعلينا بالعمل والاجتهاد كفانا مشاكل البلد تحتاج لكل منتج وكل شيء نافع لنتقدم, فعلينا أن نعمل علي إيجاد حرف وصناعات وابتكارات من أجل مصرنا الحبيبة فقد انتهي عهد المشاهدة, علينا جميعا أن نعمل حاجة لمصر.

وفي ختام الاحتفالية توجه عمرو خالد ليلبي نداء شعب الدقهلية بسيره فى "التيراك" متوجها للدرجة الثالثة لتحية المواطنين الذين حضروا رغم برودة الجو.

أهم الاخبار