رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو ..قائمة اغتيالات امن الدولة

محلية

الأربعاء, 23 مارس 2011 22:26
كتب- محمد غنيم:


.كشف المقدم محمد عبد الرحمن رئيس حركة "ضباط ولكن شرفاء" عن تعرضه لمحاولة اغتيال نجا منها بأعجوبة لقيامه بابلاغ عدة شخصيات معروفة عن مخططات لاغتيالهم من جانب فلول أمن الدولة في محاولة لإشاعة الفوضى في البلاد .

وقال عبد الرحمن في حديثه لبرنامج اخر كلام الذي تبثه فضائية "اون تي في "ان قائمة اغتيالات امن الدولة شملت د.محمد البرادعي مرشح الرئاسة المصرية والمدير العام لوكالة الطاقة الذرية سابقاً والناشط في حركة كفاية جورج إسحق والكاتب والأديب علاء الأسواني بالاضافة الى 100

شخصية اخرى مشيراً إلى أنه طلب منهم تغيير نمط حياتهم حتى يتجنبوا الاغتيال.

وأضاف أن حريق وزارة الداخلية امس هو من تدبير فلول ضباط أمن الدولة لأنه أسلوب الجهاز القذر _ على حد وصفه _ مشيراً إلى أنه تم استخدام مظاهرة أمناء وأفراد الشرطة من أجل التغطية على الحريق المعد مسبقاً ولكنهم كانوا ينتظرون الفرصة المناسبة من أجل طمس ملفات ضباط أمن الدولة وضباط البحث الجنائي.

وأوضح عبد الرحمن أن عدد من الضباط المعروفين غادروا بسياراتهم الخاصة مبنى الوزارة قبل دقائق فقط من نشوب الحريق كاشفاً عن أنه يمتلك معلومات كاملة عن ضباط أمن الدولة وضباط البحث الجنائي وأنه سيفجر مفاجأت من العيار الثقيل خلال أيام لفضائح داخل وزارة الداخلية .

واستضاف البرنامج علاء الاسوانى والكاتب بلال فضل واكدا ماقالة الضابط وكشف الاسوانى انه تلقى تهديدات ورسائل تهديد بالفعل وتتلقى اسرته بصفة مستمرة تليفونات بسباب حقير وتهديدات.

وتساءل الاسوانى مرت 24 ساعة على تصريحات الضابط الذى لازال موجود بالخدمة كضابط ولم تتحرك اى جهة تحقيق لمواجهة مخطط يراة الاسوانى منظم للغاية لاشاعة حالة كبيرة من الفوضى فى مصر .

شاهد الفيديو:

 

مكالمة الضابط


أهم الاخبار