رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تليفونات بني سويف" يصرون على رحيل مدير المنطقة

شهدت أحداث تظاهرات واعتصامات العاملين بمنطقة تليفونات بني سويف تطورا مثيرا بعدما رفض العاملون بمنطقة تليفونات الفيوم قرار رئيس قطاع التليفونات المهندس باسم عبدالفتاح بنقل المهندس صلاح الدين كامل من مدير عام منطقة بني سويف إلي تليفونات الفيوم بنفس منصبه ، واعتصم عاملو منطقة الفيوم رافضين القرار وأعربوا عن تمسكهم بمديرهم الحالي مما وضع رئيس القطاع في حيرة من أمره.

كان العشرات من العمال والفنيين تجمهروا أمام مبني المنطقة علي مدي 3 أيام حتي مساء اليوم معلنين إضرابهم عن العمل احتجاجا علي تجاوزات مدير منطقة بني سويف ومطالبين برحيله .

كما وقع 54 منهم علي مذكرة تتضمن مطالبهم ومنها اتهامهم لمدير المنطقة بممارسة الضغوط وتهديدهم بتوقيع الجزاءات عليهم في حالة المطالبة بحقوقهم فضلا عن توزيع المكافآت علي المقربين من مدير المنطقة ، وأيضا شكوي فنيي اللحام من قيامهم بعمليات الحفر بجانب عملهم الأصلي حتي ساعات متأخرة من الليل يوميا لإصلاح الأعطال وعدم حصولهم علي حافز إضافي, مشيرين إلي أن زملاءهم يجلسون في المكاتب ويحصلون علي

حوافز .

ويقول علاء عيد عضو اللجنة النقابية: إن مطلبنا واضح ويتماشي مع مطالب الثورة وهو أننا نريد قيادة جديدة شريفة ليس عليها علامات استفهام تعمل لمصالح وأهواء شخصية ومصالح أشخاص بعينهم في المنطقة فقط وليس لجموع العاملين .

من ناحيته قام المهندس أحمد سيد رئيس قطاعات القاهرة والوجه القبلي بالاجتماع بالعاملين مساء اليوم وسماع شكواهم، مؤكدا أنه سوف يفتح تحقيقا شاملا مع مدير عام المنطقة, ومشيرا إلي أن مطالب العاملين سوف يتم الاستجابة لها و تلبيتها واصفا إياها بالمشروعة سواء بقي مدير المنطقة في منصبه او تم نقله ولكن المتظاهرين أصروا علي رحيل المدير العام أولا, مرددين هتافات "هو يمشي.. مش عايزينه".