رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ممدوح" يطلب رأي الطيب في تصريحات الجمل

طلب ممدوح إسماعيل عضو مجلس نقابة المحامين اليوم الاربعاء خلال الاستماع إلي أقواله امام المكتب الفني للنائب العام، شهادة أعضاء لجنةالفتوي بالازهر ومجمع البحوت الاسلامية

ورأي الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر في تصريحات الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء خلال إحدي حلقات برنامج مصر النهاردة مع الاعلامي خيري رمضان الاسبوع الماضي، وتحديد ما إذا كانت تحمل ازدراء الاديان وتطاولات علي الذات الالهيه أم لا.

واشار إسماعيل إلي أنه طلب شهادة الدكتور نصر فريد واصل مفتي الديار المصرية الاسبق في تصريحات الجمل إنه تم استدعاؤه اليوم الاربعاء إلي المكتب الفني للنائب العام للاستماع لاقواله في بلاغه ضد الدكتور يحيي الجمل نائب رئيس الوزراء بالتجرؤ علي الله في حديثه لبرنامج مصر النهاردة مع الاعلامي خيري رمضان الاسبوع الماضي ..

وأضاف إسماعيل أنه اتهم في بلاغه الاعلامي خيري رمضان مذيع الحلقة في برنامج " مصر النهاردة "وقال: "إن رمضان استهزأ بالذات الالهية ،وشارك الجمل في الضحك علي تعليقاته التي تطاول فيها علي الله.

وكان الجمل قد وصف الله بأنه إذا أخذ 70% من تصويت الناس بالرضا عليه فإنه يجب أن يحمد ربنا ، فضلا عن قيامه بتكفير السلفيين ووصفهم بأنهم لايمثلون الاسلام في شيء وفقا لما جاء في البلاغ ويحمل رقم 4978عرائض النائب العام لسنة 2011.