رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش يعتقل بلطجية اعتدوا على مدرسة بنات بالمنصورة

محلية

الأربعاء, 23 مارس 2011 14:14
المنصورة - محمد طاهر:


ألقت قوات الجيش القبض على 8 بلطجية قاموا باقتحام مدرسة المنصورة الزخرفية الثانوية للبنات فى تمام الساعة الواحدة ظهرا شاهرين الأسلحة البيضاء (سيوف وسنج) وقام أهالى المنطقة بالتصدى لهم وتم القبض عليهم بعد الاستعانة بقوات الجيش وترحيلهم الى المحكمة العاجلة. وترجع وقائع الأحداث التى يرويها الاستاذ ماجد محمد نعيم – مدرس بالمدرسة أن مشاجرة قد بدأت بين (دينا) احدى الطالبات أثناء ذهابها من قسم الزخرفة الى قسم الكمبيوتر، مع زميلة لها تدعى (فاطمة) ليتطور الامر باحتكاك لفصل

2/4، وقد قامت احدى زميلات دينا بالاتصال بأهلها ليحضر على الفور الاخ وابن خالها ووالدتها، وتطور الحال عندما أشار أحد الموجودين بطريق الخطأ على فتاة أخرى تدعى (مى) بأنها من اعتدت عليها ليوجه اليها لطمة على الوجه ولتقوم هى الأخرى باستدعاء أسرتها .

وقد قام مدير المدرسة بالتصدى للموقف بحزم، حيث تم إغلاق حجرة المدير على الثلاثة من أسرة (دينا) .

وأضاف محمد شوقى محمد –

عامل المدرسة أنه فوجئ بهجوم على البوابة التى أغلقها بالجنازير، ليتم اعتلاء البوابة ومن السور الخلفى للمدرسة بمجموعة من البلطجية بلغ عددهم مايزيد على 10 أشخاص حاملين السيوف والسنج، حيث قام الاهالى بالمنطقة بالسيطرة على البلطجية .

وتم استدعاء رجال القوات المسلحة الذين لبوا النداء على الفور وتم السيطرة على الموقف والقى القبض على 5 داخل المدرسة إضافة الى 3 أخرين خارج المدرسة أثناء محاولة هروبهم، وقد قام أفراد المستشفى العام الدولى بالقاء القبض على أحد البلطجية وتم تسليمه الى الجيش .

الجدير بالذكر أن الطالبات داخل المدرسة أصيبوا بحالات إغماء نتيجة الخوف والهلع وتم السيطرة على الموقف ليخرج الجميع سالمين.

أهم الاخبار