رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو: مدير الأوقاف ولعها بـ"الأنبوبة"


تظاهر عشرات العاملين بهيئة الاوقاف بميدان الدقي احتجاجا على استمرار بعض المديرين والمستشارين الذين اتهموهم بالفساد المالي والاداري وعلى رأسهم عبد الحكيم بهجت، مطالبين برحيل اللواء ماجد غالب مدير عام هيئة الاوقاف مؤكدين انه المتستر الحقيقي على كل الفاسدين بالهيئة.
وقام المتظاهرون بالاحتجاج امام مكتب عبد الحكيم بهجت الذى اغلق على نفسه مكتبه الخاص وهدد بانه سوف يشعل النار بأنبوبة البوتاجاز في الهيئة كلها، لافتين الى انهم فوجئوا حينما كسروا عليه باب مكتبه بانه يمسك بأسطوانة غاز بالفعل وقام بإشعالها فى وجوههم.
واكد المتظاهرون انهم يمتلكون مستندات رسمية تدين بهجت وماجد غالب الذى هددهم بفصلهم وقال لهم "ولعوا فى نفسكم في ميدان التحرير" وقد حصلت بوابة الوفد علي صورة من بعض المستندات التي تبين رواتب بعض العاملين بالهيئة ويتقاضون الاف الجنيهات في الشهر عن طريق مكافات غير قانونية.
حيث تشير هذه الاوراق الى ان مراقبة الحسابات بالهيئة وتدعى عفت عبد

الفتاح تحصل شهريا على 18 ألفا و700 جنيه بإجمالي سنوي 258 الف جنيه و266، فيما تحصل ناهد عبد الحميد احدى موظفات شئون العاملين على 14 ألفا و57 جنيها باجمالي 126 الفا 947 جنيها ويحصل عبد الله طه حسين احمد السعدني من شئون العاملين ايضا على 14 ألفا 286 في الشهر باجمالي سنوي 136 ألفا و15 جنيها.
من ناحية اخرى قامت القوات المسلحة بإرسال سيارة تابعة للشرطة العسكرية لإخراج عبد الحكيم بهجت من محبسه في مكتبه الذى اغلقه على نفسه وقام عشرات العاملين بالهتاف ضده "اخرج يا حرامي واطلع برة وسيبها يا حكيم يا خاربها".

شاهد الفيديو: