رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

22 قيادة بدوية تدفع عن راتب هجوم الترابين

محلية

الأربعاء, 23 مارس 2011 12:26
كتب- خليل السواركة:

دافع 22 من قيادات قبائل بدو سيناء عن الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة مصنع أسمنت سيناء اليوم الاربعاء.

أشادت هذة القيادات في رد تلقته "بوابة الوفد" بوطنية راتب وجهودة في تعمير سيناء وعشقة للوطن من خلال المشروعات العملاقة التي نفذها في سيناء.

وأكدت قيادات البدو ان جهود راتب متواصلة منذ25 عاما وكانت مشروعاته السبب الرئيسي في جذب الاستثمارات الي سيناء ودعم منظومة الامن القومي.

كما اشادوا بدور مؤسسة راتب العلمية وجامعته في دعم المنح الدراسية لابناء سيناء

فضلا عن المشاركة في إنشاء العديد من القري الحضارية بوسط شبة الجزيرة.

وانتقد شيوخ البدو ماوصفوه بالحملات المغرضة علي الدكتور حسن راتب وأكدوا أنه لم يتورط في قضايا فساد مثل باقي رجال الاعمال الذين تكشفت ولاتزال وقائع وجرائم الفساد التي تورطوا فيها عقب نجاح ثورة 25 يناير .

وقال شيوخ البدو: "إن الثورة والديمقراطية التي أفرزتها لاتعطي حق الهجوم علي الأبرياء

وكان عدد من البدو قد اتهموا حسن راتب، بأنه استعان بنواب الحزب الوطني السابقين في سيناء الذين قاموا بتوقيع عريضة يشيدون بها بإنجازاته ودوره في حفظ الأمن القومي بعد أن فشلت جهوده في حل النزاع القائم بينه وبين قبيلة الترابين حول ملكية أرض مصنع أسمنت سيناء ..

وأعرب قادة من قبيلة الترابين لـ"بوابة الوفد" عن خطورة ما يقوم به حسن راتب, وأكد موسى الدلح أحد وجهاء قبيلة الترابين أن راتب يسعى لإثارة الفوضى بين القبائل خصوصا وأن النواب الموقعين على العريضة ليسوا من قبيلة الترابين ناهيك عن أننا في أمس الحاجة إلى استتباب الأمن بحكم مكانة سيناء وخطورة سوء العلاقة بين القبائل كما أننا لا نسعى إلا إلى استعادة ما سلبه منا النظام السابق من حقوق.

 

أهم الاخبار