عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرة ضد الفيلم المسىء للرسول بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم المئات من أبناء الدعوة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية وشباب جمعية 25يناير وعدد من القوي السياسية بمركز البداري في أسيوط مسيرة، اليوم "السبت"؛ للتنديد بالفيلم المسيء للرسول الكريم.

جابت المسيرة شوارع مدينة البداري، مرددين هتافات لنصرة الرسول والدين الحنيف المناصرة للدين الإسلامي والرسول الكريم .
وقال ممتاز أحمد علي نصر، عضو مجلس الشعب الأسبق عن الإخوان المسلمين, إن نصرة النبي عليه السلام تكون باتباع هديه، وتنفيذ سنته والمشي علي دربه منددًا بأحداث العنف التي وقعت عند محيط السفارة الأمريكية مؤكدًا أن الإسلام لم يأمرنا بذلك.
وأكد الشيخ علي مجلي من شيوخ الدعوة السلفية بمركز البداري, أنه على جميع المسلمين إعلان الغضب لرسول الله "صلى الله عليه وسلم" وآل بيته وأصحابه رضى الله

عنهم أجمعين بكل طريقة مشروعة وبكل السبل الحضارية المعبرة عن هدى أكمل الخلق "محمد" صلى الله عليه وسلم، وليس من ذلك بكل تأكيد الاعتداء على المستأمنين المقيمين فى بلادنا من السفراء ومن فى حكمهم .
وأوضح أحمد صلاح جعيدي ـ عضو ائتلاف جمعية شباب 25 يناير بالبداري ـ أن الإساءة إلى الإسلام ورسولنا الكريم فى الفيلم الأمريكى الذى شاهده الملايين عبر مواقع الإنترنت لايعبر إلا عن حقد دفين للإسلام والمسلمين من قبل الغرب والكافرين .