رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب سائقى قنا بسبب نقص الوقود

محلية

السبت, 15 سبتمبر 2012 12:50
إضراب سائقى قنا بسبب نقص الوقود
كتب ـ أمير الصراف:

أضرب سائقو مجمع المواقف بـ"سوهاج، نجع حمادي, الأقصر، أسوان، أسيوط" بمدينة قنا بالإضافة لسائقي الميكروباص بمدن دشنا، فرشوط، نجع حمادي عن العمل ونقل الركاب صباح أمس أول أيام العام الدراسي احتجاجا على نقص السولار وبنزين 80 بمحطات الوقود وشهدت مدن قنا ونجع حمادي ودشنا، شلل مروري بأول أيام الدراسة نتيجة تكدس المواطنين بالشوارع وامتنع السائقون عن نقل الركاب.

كان العشرات من السائقين في مدن قنا قد نظموا إضرابا شاملا عن

العمل صباح اليوم السبت فيما قطع سائقو 13 قرية بمركز دشنا الطرق الجانبية ومنعوا ذهاب التلاميذ والمعلمين لمدارسهم احتجاجا علي نقص الوقود والمطالبة بالسماح لهم برفع ثمن الأجرة.
طالب السائقون بالقضاء علي السوق السوداء وتفعيل الأمن لدوره وتفتيش البيوت الخربة وحدائق الزراعات التي تحولت إلي محطات وقود لبيع الوقود في السوق السوداء.
من جانب آخر قرر اللواء عادل لبيب محافظ
قنا تحرير محضر قطع طريق وإحالة مواطنين بناحية نجع أبو الحمد بالصعايدة مركز دشنا إلى النيابة العامة .
كان المحافظ قد فوجئ في طريق عودته من مركز دشنا بوجود تجمع من المواطنين يشرعون في إقامة مطب صناعي على طريق "قنا - سوهاج "الزراعي فكلف مأمور مركز دشنا بتحرير المحضر اللازم والتحفظ على المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة .
مع إلزامهم برد الطريق إلى أصله وإزالة أي معوقات قد تؤثر على حركة السيارات، كما شدد كذلك على مسئولي الوحدة المحلية لمتابعة ذلك والإبلاغ في حال تكرار المخالفة أو حدوث مثيلتها من آخرين . 

أهم الاخبار