رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العاملون بالطب البيطرى يمنعون الأساتذة من إلقاء المحاضرات

محلية

السبت, 15 سبتمبر 2012 11:31
العاملون بالطب البيطرى يمنعون الأساتذة من إلقاء المحاضراتالدكتورعلي شمس الدين رئيس جامعة بنها
القليوبية – صلاح الوكيل:

منع العاملون والموظفون بكلية الطب البيطرى بجامعة بنها دخول الاساتذة للكلية، كما قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية بالكلية صباح اليوم.

وقام عدد من الاساتذة بتحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة طوخ طالبوا فيه بالمساواة مع الاساتذة والدكاترة فى المرتبات والحوافز.
كما طالبوا برفع المرتبات ورفع مستوى المعيشة لهم اسوة بما تم مع  الاساتذة، فيما تضامن طلاب الكلية فى اول يوم للدراسة وامتنعوا عن دخول المدرجات.
ووقف الطلاب بجانب الموظفين رافعين لافتات تحمل عبارات منها "الطالب والموظف إيد واحدة" وطالبوا بخفض رسوم الكتب الدراسية ورسوم الدراسة فى الكلية.
من جانبه اكد الدكتورعلي شمس الدين رئيس جامعة بنها أن المجلس الأعلي للجامعات متفهم لمطالب الإداريين ويسعي لتلبيتها وأشار إلي أنه تم تشكيل لجنة بالمجلس لدراسة الأعباء المالية المطلوبة لكل جامعة لحل مشاكل

الإداريين مشيرا إلى أن الدكتور محمد مرسي تعهد في لقائه مع طلاب الجامعات الأخير بأن مطالب الإداريين محل اعتبار وعناية لديه.
وأضاف شمس الدين انه علي مستوي جامعة بنها تمت زيادة حوافز العاملين الإداريين من 135 % الي 200 % علي 3 مراحل في 8 اشهر، فضلا عن  صرف مكافآت من الموارد الذاتية للجامعة، مشددا علي  ان اساتذة وقيادات الجامعة متفهمين لدور الإداريين في النهوض بالعملية التعليمية وانهم لهم دور في النهوض بالجامعة ومطالبهم محل دراسة وتنفيذ

أهم الاخبار