رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطباء المساجد بأسيوط ينددون بإساءة الرسول

محلية

الجمعة, 14 سبتمبر 2012 18:04
خطباء المساجد بأسيوط ينددون بإساءة الرسولصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

ندد خطباء الجمعة اليوم بمساجد محافظة أسيوط بالإساءة الى الإسلام ورسولنا الكريم فى الفيلم الأمريكى الذى شاهده الملايين عبر مواقع الانترنت والذى عبر ـ حسب وصفهم ـ على حقد دفين للإسلام والمسلمين من الغرب .

حيث طالب الشيخ أسامة فتحي ـ خطيب مسجد الترزي بمنفلوط ـ بتعريف الجهلاء وأهل الغرب بالرسول الكريم وسيرته العطرة وديننا الحنيف وتعاليمه وذلك عن طريق استخدام الوسائل التكنولوجية المختلفة مثل (الفيس بوك وتويتر والقنوات الفضائية والمجلات والندوات

الخارجية وغيرها) مشيراً الى أن على كل مسلم ومسلمة ـ كلاً في مكانه وموقعه ـ ان يعمل على نصرة الاسلام والمسلمين دون إزاء المستأمنين في بلادنا.

وشدد على ألا يكون رد فعلنا كمسلمين تخريب الممتلكات العامة والخاصة والفساد في الأرض بل يكون بتعريفهم برسولنا الكريم ـ صلى الله عليه وسلم ـ مستشهداً بمعاملة الرسول نفسه لكفار قريش عند إيذائه.
أما الشيخ أحمد فتحي ـ خطيب مسجد الرحمن بالدوير في صدفا فقد أدان بشدة الفيلم المسىء للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وتصرف القائمين عليه الذي يصفه الغرب بالحرية ؛ مستنكراً مايسمونه بالحرية التي تنتهك وتُسىء لديانات الآخرين.
وأشار الخطيب إلى قوة الإسلام وقدومه بطريقة اشمل وأوسع ومحذرا الغرب من محاولات زرع الفتن التي من اجلها عدم استقرار البلاد مطالباً كافة المسلمين في بقاع الأرض على العمل لنصرة الاسلام والمسلمين وأن نقف سوياً ضد هذا العدوان الظالم على ديننا الحنيف ورسوله الكريم ولكن دون الاعتداء على سفرات او قنصليات أو أي شخص مستأمن في بلادنا.

أهم الاخبار