رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تواصل اعتصام "إدارة الهرم التعليمية"

تواصل اعتصام إدارة الهرم التعليمية

واصل العاملون بإدارة الهرم التعليمية اعتصامهم لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بمستحقاتهم لدى وزارة التربية والتعليم، وانضم الى المعتصمين اليوم كل من المدرسين الموقوفة درجاتهم فضلا عن العاملين بالأجر والموظفين الإداريين بالمدارس .

واحتشد العاملون أمام البوابة الرئيسية للإدارة مرددين هتاف " هما بياكلوا فراخ وحمام واحنا الفول دوخنا وداخ ".. وهددوا بنقل اعتصامهم الى مبنى وزارة التربية والتعليم، وقد نقلت مديرة الادارة نعيمة خليل مكتبها أمام المدخل للحيلولة دون ذلك .

وفشلت محاولات التهدئة من قبل مسئولى الادارة فى ظل حالة من السخط بسبب معلومات ترددت عن تلقى الادارة مبالغ تعزيز وصلت الى المليون ونصف لم يحظ العاملون بأى مبالغ منها، الامر الذى لم ينفه مصدر مسئول بالادارة خلال تصريحاته لـ"بوابة الوفد" .

وأضاف المسئول في تصريحاته أن المبالغ التى تلقتها الادارة فى مارس 2011 وبلغت مليونا وأربعمائة ألف جنيه تقريبا تم تخصيصها لحافز الإثابة بنسبة 25 % وحتى انتهاء السنة المالية فى 30 / 6 / 2011، ونفى وجود فائض لدى الادارة لتلبية مطالب المعتصمين فيما عدا مبلغ مائة ألف جنيه أكد أنها مخصصة للطوارىء .

وأرجع المسئول المشكلة الى عدم وجود عدالة فى توزيع الميزانية السنوية على الإدارات، لافتا الى أن حجم ميزانية إدارة الهرم لا تتجاوز خمسة ملايين جنيه.