رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الشرقية لأبطال البارالمية: طلباتكم أوامر

محلية

الخميس, 13 سبتمبر 2012 17:17
محافظ الشرقية لأبطال البارالمية: طلباتكم أوامر
الشرقية – ياسر مطري:

قال المستشار حسن النجار محافظ الشرقية: إن إمكانات المحافظة مسخرة لخدمة أبطال المحافظة الفائزين في الدورة البارالمية لندن 2012 لذوي الاحتياجات الخاصة، وأن طلباتهم أوامر.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ أبطال الشرقية الفائزين في دورة البارالمية بلندن بديوان عام المحافظة صباح اليوم الخميس، وقام بمنحهم مبلغا ماليا قدره 2000 جنيه.
واللاعبون المكرمون هم: اللاعب رائد محمد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في العاب القوى رمح، واللاعبة هبة سعيد الفائزة بالميدالية

الفضية وزن 170 كيلو رفع أثقال، كما قام بتكريم مدرب منتخب مصر كابتن ماهر عزت صادق على دورهم في رفع اسم مصر عالمياً.
وقال محافظ الشرقية موجها حديثه لأبطال الشرقية: إن طلباتكم أوامر، وأن ذلك الفوز يعد دليلاً قويا على أنه بالإرادة والعزيمة يمكن أن نبني جميعاً مصر الجديدة، وأن مصر في حاجة ماسة الآن لتكاتف الجميع شعب
وإدارة، وقام بإعطائهم تليفونه الشخصي لمداومة الاتصال به ومتابعة أخبارهم والعمل على حل مشاكلهم فوراً، وأشار إلى أن الرياضة هي قاطرة مشروع النهضة .
وكلف النجار الدكتور السيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية إعداد حصر شامل وفوري لذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق مراكز الشباب لاكتشاف الموهوبين منهم وتأهيلهم في مختلف الألعاب وذلك لخلق بطل عالمي .
كما وافق المحافظ على افتتاح صالة اللياقة البدنية باستاد الزقازيق أسفل المدرجات وتزويدها بأحدث الأجهزة اللازمة لتدريب المتفوقين وإعادة تأهيل صالات "ألعاب القوى – وتنس الطاولة – ورفع الأثقال" بمراكز الشباب والساحات الشعبية .
 

أهم الاخبار