رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حركة تغييرات واسعة فى المواقع القيادية بالفيوم

محلية

الخميس, 13 سبتمبر 2012 11:13
حركة تغييرات واسعة فى المواقع القيادية بالفيومأحمد على أحمد محافظ الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

أعلن المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم أن المحافظة سوف تشهد خلال الايام القادمة حركة تغييرات كبرى وتشمل كافة القيادات بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن بالوحدات المحلية ورؤساء القرى والأحياء.

وأضاف المحافظ أن الغرض من هذه الحركة الدفع بعناصر ودماء جديدة للارتقاء بخدمات المواطنين وتنشيط بعض الأماكن التي تدنى مستوى العمل بها.. جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ برؤساء الوحدات المحلية وقيادات المحافظة والجهاز التنفيذي لمناقشة الاستعدادات لبدء العام الدراسى.
واشار المحافظ إلى أن استبعاد أي من العناصر المقرر تغييرها لا يعنى بأي حال من الأحوال

التقليل من شأنهم ولكن لإتاحة الفرصة كاملة لعناصر أخرى تكون أكثر عطاءً وقدرة على العمل.
وحذر رؤساء الوحدات المحلية القروية من تصدير مشاكلهم للديوان العام, من خلال دفع الأهالي للتظاهر أمام الديوان العام لمشاكل قد تكون بسيطة يمكن التغلب عليها إذا تواجد رئيس القرية بمقر عمله مثل انقطاع المياه لأسباب فنية أو التيار الكهربائي أو التعدي على الترع و الأبحر أو الهروب من المشاكل بأي طريقة .
وشدد المحافظ على أن رئيس الوحدة المحلية الغير قادر على حل مشاكل قريته والتفاعل مع الأهالي فلا خيار سوى استبعاده و تظاهر أهالي قريته أمام الديوان العام يعنى عدم مقدرته على التعامل مع قضايا الجماهير.
وقال المحافظ إن رئيس الوحدة المحلية أو رئيس القرية, هو رئيس جمهورية ومحافظ قريته وله كافة الصلاحيات من أجل خدمة الأهالي والارتقاء بالعمل التنفيذي.. وآن الأوان أن يعود للقرية الفيومية بريقها وللشوارع نظافتها, وطالب المتربصين بخطة المائة يوم التي يتبناها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية "على حد قول المحافظ" والذين يعدون الأيام عد تنازلي, بالعمل مع المجموع والصبر وليس من الممكن أن يروا الشوارع مرصوفة بالسيراميك بين ليلة وضحاها ولن ينجح العمل إلا بالتكاتف.   

 

أهم الاخبار