رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إمبابى يقرر عدم استمرار "التنفيذيين" فى موقعهم

جمال امبابي محافظ
جمال امبابي محافظ الاسماعيلية

اعلن اللواء جمال امبابي محافظ الاسماعيلية عدم السماح ببقاء أى تنفيذي فى موقعه أكثر من عامين.

وأشار لإعلان أكبر حركة تغيير للقيادات المحلية فى مختلف المواقع الادارية خلال أيام. جاء ذلك خلال الاجتماع بالمجلس التنفيذي بديوان عام محافظة الاسماعيلية الذي عقد مساء امس بقاعة المؤتمرات بالديوان.
وقرر امبابي اعتماد مبلغ مليون جنيه لانشاء مظلات فى الاماكن البديلة للباعة الجائلين، واستعجال تدبير مبلغ 5و2 مليون جنيه لصرف التعويضات لعدد 14 من المضارين من استكمال مشروع مصرف صيام.
وطالب امبابي بإعادة النظر فى اشتراطات تراخيص البناء وحصر جميع المخالفات واحالة المسؤلين عنها للنيابة ..كما قرر بحث ودراسة الحلول المقترحة لحل مشكلة الصرف الصحى بالمستشفى العام واحالة المسئولين عنها للتحقيقات.
وأكد على تكثيف أعمال النظافة حول المدارس والاطمئنان على وصول جميع الكتب الدراسية، وتشديد الرقابة والمتابعة على جميع محطات مياه

الشرب بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع أى تقصير .
كما طالب  بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الصيانة وغسيل الشبكات لمحطة مياه الشرب بمدينة المستقبل، ومتابعة تنفيذ اجراءات خطة تطهير الترع والمصارف ورفع المخلفات الصلبة من الطرق والمحاور الرئيسية، وتبسيط الاجراءات الخاصة بصرف البدل النقدى لرصيد الإجازات للعاملين.
واكد على التنسيق مع وزارة التموين لاعتماد مبلغ 6و1مليون جنيه لشراء 8 سيارات مجهزة لنقل وتوزيع الخبز، كما استعرض  خلال اللقاء التقرير الربع سنوى والتقرير الاحصائى والخطة التنفيذية لفرع المجلس القومى للسكان من أجل رفع الخصائص السكانية للمحافظة.