رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حرحور يلتقى ممثلى الأحزاب والقوى السياسية

محلية

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 15:24
حرحور يلتقى ممثلى الأحزاب والقوى السياسيةاللواء سيد عبد الفتاح حرحور
العريش – خالد الشريف:

أكد اللواء سيد عبد الفتاح حرحور - محافظ شمال سيناء- أنه أقسم على خدمة المواطنين ورعاية مصالحهم داخل المحافظة وأن الهدف الأساسى لوجوده على رأس السلطة التنفيذية بالمحافظة هو حل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

وأعلن المحافظ في لقائه مع ممثلى الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة أنه معنى بتحقيق الاستقرار والأمن وحل كافة مشاكل المواطنين.
وطالب كافة الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية بالتعاون معه من أجل تحقيق الهدف وتوصيل مطالب وشكاوى المواطنين.
وأضاف المحافظ أنه بدأ في التحرك ميدانيا منذ وصوله إلى أرض المحافظة مساء الجمعة بزيارات مفاجئة إلى مرافق الخدمات  وعلى رأسها المستشفيات والمرافق العامة كما زار مدينتى الشيخ زويد ورفح ومنطقة الحدود الدولية، وتفقد النقطة الحدودية التى شهدت الاعتداء عليها.
وأكد على اهتمامه بدراسة كافة الملفات وإيجاد حلول سريعة للأزمات، وفى مقدمتها المياه والوقود وأن يكون هناك احتياطى استراتيجى منها تكفى المواطنين واحتياجات المحافظة لمدة لا تقل عن 3 أيام، واعداد خطط استراتيجية لمواجهة جميع الأزمات، ووضع بدائل لمنع تكرارها.

وأعلن أن جميع ملفات المحافظة كلها ملفات ساخنة وتحتاج الى مواجهة وحل سريع لها وخاصة الملف الأمنى وأنه بالتشاور والتعاون مع الأحزاب والقوى السياسية والمجموعة البرلمانية والمشايخ والمواطنين يمكن الوصول إلى أنسب الحلول لها واتخاذ الاجراءات التنفيذية المناسبة.
 

أهم الاخبار