رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجمهر العشرات من مدرسى الحصة بمحافظة الدقهلية

محلية

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 12:11
تجمهر العشرات من مدرسى الحصة بمحافظة الدقهليةمدرسو الحصة-ارشيف
المنصورة ــ محمد طاهر:

تجمهر العشرات من مدرسي الحصة بمحافظة الدقهلية بمبني الديوان العام لمحافظة الدقهلية بالطابق الثاني في وقفة احتجاجية مطالبين بعودتهم الي العمل، واصفين اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية بأنه لا يحرك ساكنًا تجاه قضيتهم .

أغلقت الأبواب المؤدية الي مكتب المحافظ وقام المدرسون بالطرق عليها مرددين هتافات عدة منها: "مش هنمشي هو يمشي... ارحل ارحل يا معداوي... يا مدرستي فينك فينك المحافظ بينا وبينك ... يا طلابنا فينكوا فينكوا المحافظ بينا وبينكوا

... يا معداوي قول الحق انت ظالم ولا لأ ... مش هنخاف مش هنطاطي احنا كرهنا الصوت الواطي".
كما قام المدرسون برفع لافتات مدون عليها "يا معداوي صحي النوم احنا كابوسك كل يوم ... انت فين يا مرسي محافظنا نام علي الكرسي... واحد اتنين الصحافة فين".
من جانبها أكدت عزة أحمد وتعمل مدرسة لغة عربية بالحصة منذ 6 أعوام بالمكافأة
أن هناك وعودًا بعودتهم الي العمل لكنها لا تنفذ، مضيفة أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أوكلت الموضوع الي محافظ الدقهلية فهو المسئول عن حل أزمة هؤلاء المعلمين.
وواصلت عزة  كلامها: "جميع المدرسين بمحافظات مصر عادوا الي العمل مرة أخري إلا محافظة الدقهلية منذ شهر يناير الماضي ومنها محافظ دمياط والذي أرسل خطابات لجميع مدرسي الحصة علي منازلهم لاستلام العمل"، مشيرة الي أن أزمة المدرسين قائمة ومنه من يأتي من القري والبلاد المجاورة وهو لا يملك ثمن المواصلات ولا يوجد من يسمعه أو يسعي لتلبية مطالبه المشروعة، نافية أن تكون المظاهرات "فئوية" .

أهم الاخبار