رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجمع تعليمى و10 مدارس جديدة بجنوب سيناء

 الدكتور ابراهيم
الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

التقى الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بالسيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتم خلال اللقاء استعراض ما تم تنفيذه من مشروعات تعليمية ممولة من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بجنوب سيناء، وأهمها الانتهاء من مبنى مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، والذى سوف يدخل الخدمة مع بداية العام الدراسى.

ومن المقرر أن يتم عودة المبنى الذى كانت تشغله المديرية الى ممارسة دوره السابق كمدرسة تضيف فصول تعليمية جديدة تقدم خدمة تعليمية إضافية الى ابناء المحافظة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة، موجهاً الشكر لمعالى الوزير لموافقته على ممارسة نشاط التربية العسكرية بمدرسة الحرية الثانوية بجنوب سيناء.
كما وافق الدكتور الوزير على طلب المحافظ بتمويل صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية لبناء عدد 10 مدارس منخفضة التكاليف فى الوديان، لتقديم خدمة تعليمية داخل الوديان البعيدة عن المراكز الحضارية بالمحافظة.
ووجه المحافظ الدعوة للوزير لوضع حجر الأساس للمجمع التعليمى المخطط إنشاؤه بجنوب سيناء، وكذلك الدعوة لحضور اجتماع منظمة اليونسكو المقرر عقده بشرم الشيخ خلال شهر اكتوبر القادم عن التعليم للجميع، والذى سيتم خلاله استعراض نظم وتجارب الإتاحة التعليمية المتبعة فى الدول المشاركة.