رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقيب محامى الإسكندرية: لا وجود لخلافات مالية

محلية

السبت, 08 سبتمبر 2012 19:45
نقيب محامى الإسكندرية: لا وجود لخلافات مالية
الإسكندرية ـ أميرة عوض:

أكد عبد الحليم علام، نقيب المحامين بالإسكندرية، عدم وجود أي خلافات أو مخالفات مالية بالنقابة منذ توليه المسئولية، وأنه استحدث توقيع المدير المالي للنقابة مع أمين الصندوق وتشكيل لجنة للصرف على الأنشطة ضمانا للشفافية.

وأشار علام إلى أنه لا يوجد أي انفراد بالسلطة في إدارة النقابة التي تضم تيارات سياسية وانتماءات مختلفة حتى في مجلس النقابة نفسه، ولكن احترام اللوائح والقانون واحترام المتبادل بين الأعضاء هو السمة الأساسية في الإدارة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت

الذي دعا له أمين النقابة محمد حمدون للكشف عن تجاوزات داخل النقابة، لكنه تحول إلى عرض إنجازات النقابة بالأسكندرية وبحضور جميع أعضاء مجلس النقابة من مختلف التيارات.
وقال  علام، إن هناك مخالفات داخل النقابة بالمجلس السابق معروضة على النيابة وهناك لجنة مشكلة من المجلس الحالي لبحث هذه المخالفات وإمداد النيابة بأي معلومات تريده أو أي ردود خاصة بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشددا علي أنه
لا أنفراد بأي قرار دخل مجلس النقابة وجميع القرارات تخرج بالتوافق والإجماع بين الأعضاء.
وتابع  علام إلي أنه حدث تبديل لمواقع داخل مجلس النقابة تمت بالتوافق، فأصبح حسن تمام أمين للصندوق  بدلا من أمانة الصندوق وأحمد زكي وكيل النقابة بدلا من أمانة الصندوق، وتم هذا وفقا للوائح التي تتيح ذلك في حالة التوافق والإجماع وهذا ما تم.
وأكد محمد حمدون أمين النقابة والذي دعا للاجتماع بأن النقابة تشهد إنجازات وازدهار لم يتحقق منذ سنوات طويلة، وأنه اعتقد بأن هناك خلالا لائحيًّا في تغيير الأماكن في النقابة بالنسبة لأعضاء مجلس الإدارة، واكتشف أن اللائحة تتيح هذا طالما هناك توافق عليه.


 

أهم الاخبار