رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الثلاثاء.. نظر تظلمات القيد بـ"الصحفيين"

محلية

الثلاثاء, 22 مارس 2011 14:11
كتب - محمود الصعيدى .

حددت اليوم محكمة استئناف القاهرة الخاصة باللجنه الاستئنافيه للقيد بنقابة الصحفيين لجلسة يوم 29 مارس القادم لإنعقادها للنظر في تظلمات اكثر من 35 صحفى من مختلف الصحف الخاصة والحزبية .

ورفض جمال فهمى عضو مجلس نقابة الصحفيين الحضور بينما حضر كلا من هانى عمارة ومحمد خراجة عضوى المجلس بناءا على طلب من صلاح عبدالمقصود وكيل أول النقابة .
وتأجلت الجلسة بعد ورود خطاب من حاتم زكريا سكرتير عام النقابة بإعتذار الزميلين
هانى عمارة وجمال فهمى بناءا على إتصال هاتفى بين فهمى وزكريا رفض فيه فهمى الحضور بحجة انه مستقيل من المجلس بينما إستقالته لم تقبل حتى الآن .
من جانبه، قال محمود زيدان الصحفى بالاهرام وأحد المتضامنين مع الزملاء بأن الزميل جمال فهمى لم يحضر لأسباب شخصية والدليل على ذلك حضوره الجلسات الإستئنافيه الماضية وكان متابعا جيدا للجنه الاستئنافيه
لأن كان بها بعض الزملاء المتظلمين من الصحف الممثله للتيار اليسارى الذى ينتمى اليه مما يدل انه يكيل بمكيالين .
مضيفا بأنه حضر ايضا مع باقى الزملاء اعضاء المجلس فى لقاءهم مع الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء رغم انه كان ييقول بأنه تقدم بإستقالته وذلك لحصد الشو الإعلامى وتصدر المشهد كالعادة .
واضاف بأن تصرف حاتم زكريا اثار استياء وحفيظة الزملاء المتظلمين وذلك لأنه أخرج خطاب دون التشاور مع باقى الاعضاء او علمهم وأن الزميله عبير السعدى تضامنت مع الزملاء بأن قامت بالإتصال بمحمد خراجه امين الصندوق لحثه على الحضور .

أهم الاخبار