رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفيوم تكرم 3 من أبطال أوليمبياد لندن

محلية

السبت, 08 سبتمبر 2012 11:38
الفيوم تكرم 3 من أبطال أوليمبياد لندنأوليمبياد لندن
الفيوم - سيد الشورة:

أعلن الدكتور أسامة رشوان مدير الشباب والرياضة ونقيب الرياضيين بمحافظة الفيوم أن المديرية تنسق بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم حفلاً لتكريم ثلاثة من أبطال الأوليمبياد الأخير من أبناء محافظة الفيوم والذين انطلقوا للعالمية بعد نشأتهم بفرق المحافظة الرياضية، ثم انتقلوا إلى المؤسسة العسكرية التي أتاحت لهم كافة الإمكانيات للوصول لبطل أوليمبي وقد نجحت بالفعل، وحققوا مراكز متقدمة في أوليمبياد لندن.

وقال إن الأبطال هم أحمد أحمد سعد لاعب وزن 62 كم والذي حصل على المركز العاشر ـ محمد عبد التواب إبراهيم لاعب وزن 69 كم والحاصل على المركز التاسع ـ وإبراهيم رمضان إبراهيم لاعب وزن 77 كم الحاصل على المركز الخامس, وشاركوا في الأوليمبياد من إجمالي 5 لاعبين.
وأشار صبري عويس المدير الفني لفرق رفع الأثقال بالفيوم, إلى

أن الثلاثة كانوا ضمن فرق الفيوم وانتقلوا إلى فرق المؤسسة العسكرية, وسبق لهم الفوز ببطولات عالمية منها فوز الأول ببطولة الدورة العربية بدولة قطر, واللاعب الثاني بالمركز الأول في نفس الدورة في وزنه, والثالث ببطولة العلم للناشئين عام 2008 ببولندا والمركز الأول بالدورة العربية بدولة قطر.
وأكد أن هناك نجما يسطع حالياً في سماء اللعبة اللاعب أحمد عادل محمد ابن البطل العالمي في نفس اللعبة, وهو أصغر لاعب انضم للفريق القومي للناشئين تحت 17 سنة ويؤهل حالياً لبطولة الصين.

أهم الاخبار