رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشطاء القليوبية يطالبون بتعيين محسن راضى محافظًا

محسن راضي عضو مجلس
محسن راضي عضو مجلس الشعب السابق

دشَّن عدد من النشطاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تطالب باختيار النائب محسن راضي وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب السابق محافظًا للقليوبية.

وقال أدمن الصفحة أحمد الجندي: "إن سبب إنشائه للصفحة ودعم النائب محسن راضي محافظًا للقليوبية هو أن المحافظة عانت سنوات من الإهمال والظلم الشديد، وأهدرت ثروات، ودمرت صناعاتها ومواردها، من جراء سياسات محافظين تابعين للنظام البائد، نفذوا أجندات رجال الأعمال من الحزب الوطني المنحل لتخريب هذه المحافظة".
وأضاف أن النائب محسن راضي "تصدَّى لفساد النظام البائد، ووقف ضد محافظ القليوبية الأسبق، وركن إلى الجماهير العريضة من أبناء القليوبية، ولقي في سبيل ذلك ما لقي حسبة لله".
ووجه رسالة إلى أبناء القليوبية قائلاً لهم: "آن الأوان أن تسند المناصب لأهلها، وتُعطَى الفرصة للمصلحين الذين يشعرون بنبض المواطن القليوبي ويعيشون معاناته.. آن الأوان لأن يدير المحافظة رجل من أبنائها المخلصين".
يأتى ذلك فى ظل تباين آراء مواطنى القليوبية بشأن استمرار الدكتور عادل زايد محافظا للقليوبية حيث اعلن البعض رفضهم لاستمراره حيث إنه عجز عن مواجهة مشاكل المحافظة طوال اكثر من عام تولاه محافظا لها فيما طالب البعض باستمراره واعطائه فرصة للعمل.