رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرة بمطروح تطالب برحيل المحافظ

محلية

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 21:43
مظاهرة بمطروح تطالب برحيل المحافظ
مطروح - غادة الدربالى:

نظم مساء الجمعة العشرات من اعضاء التيارات السياسية ونشطاء الحركات وعدد من الاهالى بمطروح مظاهرة احتجاجية للمطالبة برحيل محافظ مطروح اللواء طه محمد السيد عقب صلاة العشاء ديوان عام المحافظة بوسط مرسى مطروح.

حيث قام اعضاء حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية و6 إبريل جبهة أحمد ماهر وحركة شباب مطروح للتغيير وحازمون مطروح وحركة نشطاء مطروح والحركة الطلابية وعدد من المواطنين بتنظيم

مظاهرة، للمطالبة برحيل محافظ مطروح والسكرتير العام والسكرتير المساعد ورئيس مركز ومدينة مطروح وعدد من القيادات.
بالاضافة الى عدد قليل من اعضاء حزبى النور والحرية والعدالة فى غياب قياداتهم كتأكيد لتضامنهم مع نشطاء الحركات، بعد ان ترددت اقاويل بدعمهم للمحافظ وتوسطهم عند الرئيس محمد مرسى لبقائه فى منصبه.
ورفع المتظاهرون لافتات منددة بالمحافظ  وطالبوا برحيلة  وتطهير الهيكل الادارى من القيادات الفاسدة واحالة المتورطين فى قضايا الفساد للتحقيق وتعيين 30% فى المناصب القيادية من الشباب مابين 30 : 40 سنه من ابناء مطروح.
ويذكر ان انصار الحركات السياسية والناشطين بمطروح قاموا بالدعوة على صفحات التواصل الالكترونى الفيس بوك لتنظيم المظاهرة كرد فعل على قرار الرئيس محمد مرسى بالابقاء على محافظ مطروح واستثنائة من حركة تنقلات المحافظين على عكس ما توقع العديد من المواطنين بعد تفشى الكثير من المشكلات المزمنه بالمحافظة. 

 

 

أهم الاخبار