رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لازم" تتضامن مع ألتراس أهلاوى بالإسكندرية

محلية

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 11:40
لازم تتضامن مع ألتراس أهلاوى بالإسكندريةألتراس اهلاوي - ارشيف
الإسكندرية - أميرة عوض:

تتضامن الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير "لازم"، مع الشروط الـ 6 التي حددتها مجموعة ألتراس الأهلى، لعودة النشاط الرياضي في مصر.

وتتلخص الشروط التي حددوها في بيان لهم، في "انسحاب قائمة هانى أبوريدة وأحمد شوبير من انتخابات اتحاد الكرة, واستقالة مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل، وكذلك استقالة مجلس اتحاد الكرة المتواجد، والتحقيق مع أعضائه بعد ثبوت تواطئه فى قضية المحكمة

الرياضية الدولية, وعدم استئناف نشاط الكرة بدون جماهير, وإبعاد الداخلية عن تأمينات المباريات, وتطهير الإعلام الفاسد من المضللين للرأي العام ومثيرى الفتن بين جماهير الكرة".
وأشادت الحملة من خلال بيان لها، بالموقف المشرف الذي يتخذه مشجعو النادى الأهلي، بانحيازهم التام لدماء الشهداء التى سالت من أجل مصر، معلنة تضامنها
مع كل ما جاء في بيان ألتراس الأهلي من انتقاد الإعلام الفاسد الذي يمثلة أحمد شوبير عضو الحزب الوطني المنحل، أو عزمي مجاهد.
وشددت الحملة على رفضها التام لاستخدام العنف أيا كانت أسبابه تجاه أى طرف من الطرفين، مشيرة إلى أنه كان لابد من حل أصل المشكلة في وقت أسرع من ذلك، لافتة إلى أن تأخير العدالة الناجزة هى سبب المشكلة وسبب تفاقمها.
وحملت الحملة الجهات المعنية مسئولية بطىء التحقيقات، مما يساعد فى تضخم المشكله تباعا مع مرور الوقت.

أهم الاخبار