رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لإصدار قرار تعيينهم بمستشفيات الجامعة

أطباء جامعة القاهرة يستنجدون بالرئيس

محلية

الخميس, 06 سبتمبر 2012 17:00
أطباء جامعة القاهرة يستنجدون بالرئيس
كتبت ـ سالى حسن:

قدم مجموعة من الأطباء المرشحين لوظيفة طبيب مقيم بمستشفيات جامعة القاهرة ـ الدور الثانى ـ بالتخصصات المختلفة بمستشفيات جامعة القاهرة تظلمًا لرئاسة الجمهورية ضد أمين عام جامعة القاهرة، لرفضه إصدار قرار تعيينهم بمستشفيات الجامعة.

وطالب الأطباء الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بالتدخل الفوري لحل مشكلتهم مع الجامعة، منعًا لتفاقم الوضع واضطرارهم للتصعيد ضد إدارة الجامعة.
ولفت الطباء فى شكواهم إلى أنه بعد

ان تم قبول الطلبات المقدمة منهم وإعداد كشف باسماء الاطباء المرشحين المقبولين بالوظائف لاستكمال إجراءات التعيين الخاصة بهم بجامعة القاهرة فوجئوا بصدور قرار التعيين الخاص بوظائف الدور الاول فقط مع رفض أمين عام الجامعة إصدار قرار التعيين الخاص بوظائف الدور الثانى معللا تراجع الجامعة عن تلك الوظائف التى سبق الإعلان
عنها، وعرض تغيير الوظائف أو تخفيضها.
واتهم المتظلمون أمين عام الجامعة بالتعنت فى رفض قرار تعيينهم لاسيما مع علمه الكامل بأضرار ذلك على الأطباء المرشحين المقبولين بالوظائف والمجندين بالقوات المسلحة.
وأضاف الأطباء، أن رفض الجامعة إصدار قرار التعيين أسوة بزملائهم من الدور الاول يثير الشكوك حول نية الجامعة فى تأخير هذه الوظائف عن موعدها أو التغيير فيها، مما يخالف القانون، كما أن تأخير هذه الوظائف سوف يعوق سير العمل بمستشفيات قصر العينى التى تخدم عددًا كبيرًا من المرضى بمختلف المحافظات.

أهم الاخبار