رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة مكبرة على المنزلة لضبط الخارجين عن القانون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت قوات من العمليات الخاصة والأمن المركزى والمباحث الجنائية والأمن العام والمسطحات المائية بوزارة الداخلية بحملة مكبرة فجر الخميس على جميع مسطحات بحيرة المنزلة.

وذلك من خلال كافة المحافظات المطلة عليها من بورسعيد والدقهلية ودمياط والشرقية لمداهمة أوكار المجرمين والخارجين عن الأمن المتواجدين داخل مراحات وأحواش البحيرة.

وتم تنفيذ الحملة تحت إشراف  اللواء أحمد حلمى مساعد الوزير للأمن العام في حملة أمنية مكثفة وعدد كبير من الضباط وقد تستخدم الطائرات واللنشات السريعة لعمل مسح شامل للبحيرة .

وفرضت أجهزة الأمن سرية كاملة على العملية حتى لا تتسرب معلومات للمتواجدين داخل البحيرة وتتمكن القوات من القبض على أكبرعدد منهم خاصة أنهم أشاعوا الذعر والخوف على جميع المحافظات وقاموا باختطاف

العديد من أبنائها وقتل بعضهم والاعتداء على الأفراد والمحلات والممتلكات والسيارات .


وأعطى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية تعليمات مباشرة بضروة إعداد خطة كبرى لمهاجمة البحيرة بعد تعدد شكاوى المواطنين بها وتلقيه طلبات من المحافظين بضروة مداهمة البحيرة وصدق على العملية بالكامل وتحديد ساعة الصفر للحملة وتوفير كافة إمكانات الوزارة لتسهيل مهمة القوات المشاركة فى الحملة التى قد تمتد أسبوعا لضرب أوكار الخارجين عن القانون وضبط الأسلحة التى بحوزتهم .