عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ألاف من الشرطة: نريد وزيرا مدنيا

طالبت مظاهرة حاشدة اليوم الثلاثاء بعزل اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية وتولية وزير مدني مكانه.

وتجمع آلاف من أفراد الشرطة والعاملين المدنيين بوزارة الداخلية أمام مبنى الوزارة للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.
وطالب المتظاهرون بزيادة أجورهم ورواتبهم إلى 1200 جنيه كحد أدنى وإلغاء الكشف الطبى فى كادر الأمناء وكذلك إلغاء المحاكمات العسكرية وتحسين كافة أوضاعهم المالية والإجتماعية.
كما طالبوا بالسماح لأسرهم بالعلاج بمستشفيات الشرطة أسوة بما يتم مع الضباط ، مطالبين أيضا بإنشاء مجلس للأفراد برئاسة مساعد وزير الداخلية للأفراد على أن يتم انتخاب أعضائه من الأفراد لإتاحة الفرصة لهم إلى رفع مطالبهم والإهتمام بشئونهم ، وكذلك منحهم حصصا عادلة من مساكن الشرطة بأنحاء الجمهورية وتوفير وسائل النقل المناسبة لنقلهم من وإلى جهات عملهم أسوة بجميع المصالح الحكومية
مع منحهم الإجازات الدورية كاملة .
وطالبوا بترقية جميع الأمناء الحاصلين على ليسانس الحقوق إلى الكادر الأعلى دون شروط "ضباط" وترقية جميع الأفراد الحاصلين على الدبلومات والثانوية العامة إلى الكادر الأعلى دون شروط "أمناء" ، بالإضافة إلى إنشاء صناديق اجتماعية للأفراد لتحسين مكافآت نهاية الخدمة وأوضاعهم .
وردد المتظاهرون العديد من الهتافات التى عبرت عن مطالبهم ومن بينها "الأفراد الأفراد .. يا وزارة الضباط" و "يا داخلية قولى الحق .. المدنيين ولادك ولا لأ" ، "عايزين حقوقنا" .

شاهد الفيديو