محافظ سوهاج: مكتبى مفتوح للجميع وسأحارب الفساد

محلية

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 13:33
محافظ سوهاج: مكتبى مفتوح للجميع وسأحارب الفسادد يحي عبدالعظيم حسانين مخيمر
سوهاج - سيد عابد

تشهد محافظة سوهاج حالة من الفرح الشديد بعد إعلان الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية إقالة اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج السابق وتعيين الدكتور يحيى عبد العظيم حسانين مخيمر محافظا جديدا لها.


والدكتور"يحيي مخيمر" من مواليد محافظة المنيا، عمل معيدًا بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بجامعة أسيوط عام 1982، ثم مدرسًا مساعدًا بنفس القسم عام 1988 ثم مدرساً عام 1994، ثم أستاذًا مساعدًا بقسم الهندسة المدنية بجامعة أسيوط عام 2000،  ثم أستاذًا عام 2006 وأخيرًا عميدًا لكلية الهندسة بجامعة سوهاج، وقد حصل على جائزة التميز لأفضل البحوث العلمية بجامعة أسيوط فى العلوم الهندسية عام 2000.

وفى اتصال هاتفي مع الدكتور يحيى عبد العظيم حسانين مخيمر محافظ سوهاج الجديد قال: إن مكتبي مفتوح للجميع وتنمية سوهاج من أهم المستهدفات التي سأعمل من أجل تحقيقها، ولن تأتي إلا بتكاتف أبناء المحافظة جميعا ومشاركة جميع القوى السياسية بمختلف انتماءاتها وسوف أتعاون بكل جد مع مدير أمن سوهاج لعودة الأمن للشارع بالقانون.

وأضاف "مخيمر" سأبذل قصارى جهدي في محاربة الفساد، مشيرا إلي كون طبيعة عمله في الاستشارات الهندسية تجعل لديه المعلومات التي يعرف من خلالها خبايا الفساد في المحافظة وخصوصا المحليات.

وطالب "محافظ الإقليم" بأن يقف رجال الإعلام

علي الحيادية اللتزامهم بأخلاق المهنة والنقد البناء لخدمة المجتمع ودفع قاطرة النهضة بقيادة الرئيس محمد مرسى.

وقال همام على يوسف مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بسوهاج إن تغيير المحافظين بادرة خير ونأمل أن تحظى محافظة سوهاج باهتمام كبير، حيث أنه لا يوجد بها مشروعات اقتصادية وتعانى من الفقر والبطالة وأن يستطيع المحافظ الجديد حل المشكلات وخصوصا الوقود والخبز والنظافة.

ومن جانبه أكد علاء صديق أمين حزب البناء والتنمية ورئيس لجنة التنسيق بين الأحزاب بسوهاج أن المحافظة بحاجة لقيادة سياسية واعية تعي حقيقة مشكلات المحافظة والتي تعد من أفقر محافظات الجمهورية ويسعى لحل هذه المشكلات لتخرج سوهاج من عزلتها وخاصة مع تحقق عدد من متطلبات التنمية ويتبقى السعي الحقيقي لبدء قطار التنمية في السير مع إزالة المعوقات التي تعترض سبيل من ينفذها.

أهم الاخبار