رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى زيارة مفاجئة: محافظ الشرقية يتفقد مستشفى بلبيس

محلية

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2012 22:28
فى زيارة مفاجئة: محافظ الشرقية يتفقد مستشفى بلبيسالمستشار حسن النجارمحافظ الشرقية
الشرقية ـ أحمد إسماعيل:

قام المستشار حسن النجار محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لمركز ومدينة بلبيس والتي تفقد خلالها ديوان مجلس المدينة، والمخابز ومحطة مياه العدلية، ومستشفى بلبيس العام الذى استمر فيه ما يقرب من ثلاث ساعات.

واستمع المحافظ لشكاوى المرضى وذويهم وكلف وكيل وزارة الصحة بالشرقية تزويد حملات التبرع بالدم ببلبيس بالأسره والكراسي والمشروبات الغازية وبعض المأكولات الخفيفة والألبان لتشجيع الجمهور على التبرع بالدم لسد العجز الحاد في بنوك الدم وخاصة البلازما.


كما استمع المحافظ للأطباء ومطلب هيئة التمريض وتثبيت العمالة المؤقتة ومسألة خصم

20% من المنبع لصالح وزارة المالية ، ومسألة تسوية مبالغ الشراء للأدوية بالأمر المباشر لمدير المستشفى .


وخلال جولته بقسم الباطنة بالمستشفى إلتقى بالمواطن السيد مصطفى محمود 68 سنة معاق أضرب عن الطعام داخل المستشفى لتضرره من القيادات التنفيذية بالعاشر من رمضان حيث يرغب المواطن في عمل كشك كباب رزق له ولأسرته والتي تقطن بالمجاورة 46 بلوك 7 شقة 3 وعلى الفور .


ووافق المحافظ على طلبه وتخصيص

كشك "للمسن المعاق" ومخاطبة الصندوق الاجتماعي بتوفير قرض ميسر بفائدة بسيطة لتزويد الكشك بالبضاعة .


جديراَ بالذكر أن محافظ الشرقية طلب من المواطن أن يسمعه أبيات شعرية من تأليفه، ووافق المحافظ على طبع ديوان شعر للمواطن على نفقته الخاصة وتوزيعه مجاناَ وأشاد بموهبته الشعرية والحس المرهف لسن مابعد الستين .


والتف المواطنون حول المحافظ وقدموا له عددا من الشكاوى، منها سوء الخدمات فى المدنية، وانتشار القمامة، وكذلك البلطجية والخارجين عن القانون فى الشوراع، إلى جانب سوء حالة رغيف الخبز.


كما اشتكى الأهالى من توقف مشروع محطة الصرف منذ 10 سنوات. ووعد المحافظ بسرعة بدء العمل فى محطة الصرف، وحل مشاكلها، وزيادة حصة الخبز بالمدنية.

أهم الاخبار