بعد 60يومًا من خطة المائة يوم..

إزالة 2143 تعديًا على الأراضى الزراعية و41ألف طن قمامة بأسيوط

محلية

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2012 17:04
إزالة 2143 تعديًا على الأراضى الزراعية و41ألف طن قمامة بأسيوطإزالات اشغالات
أسيوط ـ محمد ممدوح :

بذلت محافظة أسيوط جهودا كبيرة من خلال أجهزتها التنفيذية والتنسيق مع الاجهزة المعنية بالمحافظة لتحقيق خطوات ملموسة فى برنامج المائة يوم الاولى لرئيس الجمهورية فى حل مشكلات القضايا الخمس الاولى التى أعطاها رئيس الجمهورية الأولوية والممثلة فى (الخبز والأمن والنظافة والمرور وازالة التعديات ).

وقام اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط بالتشديد على كافة المسئولين فى جميع المواقع على أن يكون الشغل الشاغل لهم هو اتخاذ الخطوات الجادة لتحقيق جهود ملموسة وإنجاز ما يشعر المواطن معه بتحسن فى الخدمات المقدمه له .
فبعد مرور 60 يوماً على تولى الدكتور محمد مرسى رئاسة الجمهورية حققت

محافظة اسيوط عددا من الإنجازات فى القضايا الملحة مشكلة إزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة تم حتى الآن تنفيذ 2143 قرارا فى مختلف المراكز والوحدات المحلية بالمحافظة بالتعاون مع أجهزة الشرطة ومديرية الزراعة .

وفى مجال النظافة، قامت المحافظة من خلال الاعتماد على أجهزتها ومعداتها فى منظومة النظافة برفع 11238 حالة إشغال من المدينة والمراكز فيما تم رفع 41 الفا و786 طن مخلفات من قمامة ومخلفات مبان من الشوارع والطرق المختلفة بكافة أنحاء المحافظة .

وفى منظومة الخبز، تحرر عن طريق مديرية التموين ومباحث التموين بالتعاون مع المتابعة الميدانية بالمحافظة 1786 محضر مخالفة وأصدر محافظ أسيوط قرارات بإغلاق 30 مخبزا بلديا وطباقيا لقيامها بالتصرف فى حصص الدقيق المدعم المسندة اليها؛ كما تحرر 388 محضرا للمحلات التجارية لمخالفات أصحابها أما فى غش النتج أو بيع بأزيد من التسعيرة.

وفى المرور، تم تحرير مخالفات مرورية وسحب تراخيص فى 27661 وتم التصالح الفورى فى 37 ألف وسبعمائة مخالفة بقيمة مالية إجمالية بلغت مليون جنيه وتسعمائة الف جنيه؛ كما تحررت محاضر لدراجات بخارية بحصيلة 187 مخالفة وتم تسليمها للاقسام وتم ضبط 117 سيارة ملاكى تعمل بالاجرة وتقرر على الفور سحب تراخيصها لمدة شهر وتم ضبط 7 سيارات مبلغ بسرقته ليكون إجمالى المخالفات بالكامل مائة ألف و802 مخالفة مرورية متنوعة .

أهم الاخبار