للمطالبة بصرف البدل

المعلم المثالى يعتصم بكفر الشيخ

محلية

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2012 08:40
المعلم المثالى يعتصم بكفر الشيخاعتصام المعلم المثالي وزميلة
كفر الشيخ – أشرف الحداد ومصطفي عيد

اعتصم كل من أحمد عبد المنعم العايدي معلم أول اللغة الانجليزية بمدرسة علي عبد الشكور التجريبية للغات والمعلم المثالي علي مستوي الجمهورية لعام 2007، وزميله أشرف فتحي البخ معلم أول اللغة الانجليزية بمدرسة الإعدادية  القديمة بنات بكفر الشيخ، أمس الإثنين داخل مكتب مديرة المدرسة، لعدم موافقتها على نقلهما عن طريق البدل من والى المدارس التي يعملان بها .

وكان المعلمان قد تقدما بطلب لوكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ بخصوص نقلهما عن طريق البدل، فاشترط وكيل الوزارة موافقة إدارة التجريبيات وموافقة

توجيه عام اللغة الانجليزية، والتأكد من رغبة الطرفين وكتابة إقرار عليهما بعدم العدول عن رغبتها بعد التنفيذ لاستقرار العملية التعليمية.
وبالفعل تم عمل تلك الإجراءات وصدر خطاب النقل بالبدل لكلا المعلمين بناء علي خطاب التوجيه المختص من تنقلات الإدارة التعليمية بالإخلاء والاستلام في أماكن العمل الجديدة بتاريخ 27 أغسطس من الشهر الماضي .
وأكد اشرف البخ انه قد أخلى طرفه بالفعل يوم 28 أغسطس ولكن المديرة رفضت تسليمه العمل
وأصبح بلا توقيع حتى تاريخه مضيفا أنها لم تخاطب مدرسته التي نقل منها بناء علي إخلاء الطرف الرسمي .
كما أشار احمد العايدي إن المديرة رفضت تنفيذ إخلاء طرفه من المدرسة التابعة لإدارتها .
مؤكدين إن تعنتها بحجة أنها آخر من يعلم بالبدل وأنها ترفض سياسة الأمر الواقع، وكأن  المدرسة ملكية خاصة لها .
جدير بالذكر أن المعلمين قد صدر لهما نشرة النقل رقم 12 بتاريخ 27 أغسطس الماضي ومدرج بها اسمهما بالبدل بالإضافة إلي صدور قرار من مدير الإدارة بالإخلاء الإداري لهما وتسليمهما العمل ورغم كل ذلك تأبي المديرة التنفيذ الأمر الذي أدى إلى اعتصامهم داخل مكتبها والمبيت به، حتى يتدخل المسئولون وينفذ البدل.

أهم الاخبار