مهلة أسبوع للكشف عن مشكلة المستشفى العام

محلية

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 18:00
مهلة أسبوع للكشف عن مشكلة المستشفى العاممستشفى الإسماعيلية العام
الإسماعيلية – نسرين المصرى:

أصدر اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، تعليمات مشددة لأعضاء اللجنة التنفيذية والمكتب الاستشارى وكافة الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من إعداد التقرير التفصلي بالموقف العام لحالة مبنى المطبخ الخاص بالمستشفى العام .

كما أصدر تعليمات بدراسة أسباب المشكلة الناتجة عن رشح الصرف الصحى بالمبنى وتحديد المسئول والمتسبب فى هذه المشكلة وطرح الحلول والمقترحات اللازمة لحل هذه المشكلة وإعداد مقايسة مبدئية بالتكلفة التقديرية لتنفيذ الحل المطلوب

وذلك فى مدة لا تزيد على أسبوع حتى يتم البدء فى تنفيذ الحلول اللازمة وتنفيذ كافة الأعمال .

وأشار إلى أنه تم تخصيص التمويل المالى اللازم للمشروع، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية بحضور اللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام للمحافظة والمهندسة أحلام السيد أحمد السكرتير العام المساعد والدكتور، هشام الشناوى وكيل

وزارة الصحة، والدكتور سعيد الشربينى مدير عام مستشفى الإسماعيلية العام .
وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة تكثيف الجهود من جميع الجهات المعنية حتى يتم الانتهاء من حل هذه المشكلة فى أقصر وقت ممكن.
فى سياق متصل تمت الموافقة مبدئياً على نقل المطبخ الخاص بالمستشفى بصورة مؤقتة إلى مدرسة التمريض داخل منشآت المستشفى لحين الانتهاء من علاج المشكلة كاملاً وترميم المبنى والتأكد من صلاحيته.

حضر الاجتماع إبراهيم بلح المهندس الاستشارى والمهندس محمد زين مدير عام الإسكان والمستشار محمد صبحى المستشار القانونى للمحافظة وممثلو الجهات المعنية.

أهم الاخبار