عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين 1000 عامل بمشروع النظافة فى أسيوط

محافظ أسيوط اللواء
محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي

أعلنت محافظة أسيوط عن حاجتها لـ 1000 عامل وسائق على مستوى المحافظة؛ للارتقاء بمنظومة النظافة وتحقيق برنامج الرئيس محمد مرسي.

وكان محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي قد طلب من رئيس الجمهورية الموافقة على تعيين 1000 عامل بمشروع النظافة بمحافظة أسيوط والذي وافق على الفور.
وشكل محافظ أسيوط لجنة خاصة وضعت شروطا عامة لقبول العمال والسائقين المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها حيث اشترطت على العمال أن لا يقل السن عن 23 سنة ولا يزيد على 40 سنة وحصول المتقدم على شهادة محو الأمية وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها وإقرار بعدم المطالبة بتسوية او تعديل المسمى الوظيفي له أثناء حصوله على مؤهل أعلى أثناء الخدمة فيما اشترطت على المتقدم لمهنة سائق أن يكون حاصلا على رخصة قيادة درجة ثانية.
فيما تحدد موعد تقديم الطلبات ابتداء من 3 سبتمبر الحالي وحتى 17 سبتمبر بمقر الوحدات المحلية للمراكز والمدن وتنحصر

الأوراق المقدمة في شهادة محو الأمية أو شهادة دراسية "ابتدائية او إعدادية" وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية او الإعفاء وصحيفة الحالة الجنائية وكعب عمل وصورة البطاقة بالإضافة الى 6 صور شخصية.
قال اللواء السيد البرعي إنه تم توزيع العمالة التي سيتم تعيينها على أحياء ومراكز أسيوط بواقع 300 عامل لحي غرب و200 عامل لحي شرق و30 عاملا لمركز صدفا و75 عاملا لمركز ابوتيج و35 عاملا للغنايم و69 عاملا لديروط و68 عاملا للقوصية و68 عاملا لمنفلوط و50 عاملا لأبنوب و30 عاملا للفتح و40 لساحل سليم و35 للبداري بإجمالي 1000 عامل على مستوى المحافظة.