رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام عمال "تليمصر" بالإسماعيلية يدخل يومه الثانى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نظم نحو 40 عاملا بشركة تليمصر "الترانزستور" بمحافظة الإسماعيلية وقفة احتجاجية وأضربوا عن العمل لليوم الثانى على التوالى احتجاجا على الفساد المالى والإدارى داخل الشركة.

وأكد المعتصمون أن صاحب الشركة يقوم بإحضار شاشات عرض مستعملة لاستخدامها فى إنتاج التليفزيونات التى يتم انتاجها مما يجعلها سريعة التلف مشيرين إلى أنهم قاموا بتحرير العديد من المحاضر ضده فى مباحث التموين ولكنه عاود مرة أخرى لجلب تلك الشاشات لاستخدامها.
وأضاف المعتصمون أنه لم يتم صرف الـ 15% العلاوة الاجتماعية التى من المقرر صرفها والخاصة بالعامين 2011 و2012 حتى الآن وأيضا نسبة الـ 10% والتى قررتها الدولة فى يوليو الماضى والتى من المفترض أن يتم صرفها بأثر

رجعى.
وقال المعتصمون إن صاحب الشركة منع الاتوبيسات الخاصة بالشركة من توصيلهم من محل إقامتهم إلى الشركة والعكس وأنهم يتكبدون تكاليف نقلهم من وإلى الشركة يوميا كما أنه منع العلاج على نفقة الشركة مؤكدين أن صاحب الشركة يقوم بفصل العاملين تعسفيا إذا اعترضوا على تصرفاته.
وطالب المعتصمون بتدخل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لحل أزمتهم مع الإدارة لاسيما أن مدير الشركة لم يستجب لمطالبهم المشروعة وتعنت ضدهم وأصر على مواقفه.