رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..محليات طهطا تضلل أكبر حملة مرافق بسوهاج

محلية

الأحد, 02 سبتمبر 2012 21:27
فيديو..محليات طهطا تضلل أكبر حملة مرافق بسوهاج
سوهاج- سيد عابد:

فى أكبر حملة إزالة مرافق تشهدها محافظة سوهاج، قام رجال أمن سوهاج من شرطة المرافق ومباحث طهطا برئاسة اللواء هشام عبدالوهاب نائب مدير الأمن لقطاع شمال سوهاج وفريق من مجلس مدينة طهطا برئاسة رئيس المدينة، بعمل حملة إزالة وتنظيف من الإشغالات بمدينة طهطا.

ولاقت الحملة استحسانا من فريق واستنكارا لآلية العمل من فريق آخر، حيث أكد بعض المواطنين علي أن هناك تضليلا متعمدا يقوم به رجال مجلس المدينة تجاه تحرك خط سير الحملة لأنه - علي حد قولهم - توجد أماكن لمواطنين فقراء لم يوفق

لهم الأوضاع وترك أماكن أخري لمواطنين أصحاب نفوذ من النظام السابق، مما ينذر بكارثة في المحليات لعدم وصول الثورة إليهم حتى الآن.
وصرح اللواء هشام عبدالوهاب، "قائد الحملة" أنه علي أتم الاستعداد لإزالة أي أماكن بها مخالفات أو شكاوى عن أصحاب أماكن بها مخالفات ولم يتم إزالتها، مشيرا إلي أن الحملات لن تتوقف حتى يتم الاستقرار في المحافظة، وكذلك التنسيق مع المحليات لتوفير أماكن أخري للباعة الجائلين حتى لا يتضرروا من قطع
أرزاقهم.
وأكد "صلاح فرج" من مدينة طهطا أن هناك أماكن مثل منطقة السوق البراني ومنطقة الفخرانية وساحل طهطا وشارع بورسعيد، تشهد مخالفات كبيرة وتعديات علي الطريق العام، كما يوجد بالمنطقة أصحاب "مغالق" خشب يقومون بتشوين الأخشاب خارج المحالات ويقوم بإعاقة الطريق العام، مما أدي إلي احتقان بالشارع نتيجة عدم إزالتها هذه التعديات.
وأشار علي ثابت من منطقة قبلي البلد إلى أن هذا الأمر يعد من متطلبات الثورة والمظهر الحضاري للمدينة وإزالة التعديات والمخالفات يأتي علي المنطقة بالخير وإظهارها في أجمل صورة.
كما أكد حمادة ابو النصر من منطقة وسط البلد علي ضرورة إعلام المواطنين قبل الإزالة حتى يقوموا بإزالة التعديات بطريقة لا تثير حفيظة المجاورين لهم أو وضعهم في موقف محرج.
شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=x-N0_KCKWUY&feature=g-up

 

أهم الاخبار